أسعار الحديد تسجل انخفاضا بقيمة 5 ريالات عمانية في الأسواق المحلية

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
فيما استقر بعضها عند مستوياتها السابقة
أسعار الحديد تسجل انخفاضا بقيمة 5 ريالات عمانية في الأسواق المحلية

كتب ـ سامح أمين:سجلت اسعار الحديد في الاسواق المحلية انخفاضا بلغت قيمته 5 ريالات عمانية في بعض الانواع الى جانب استقرار البعض الاخر عند مستوياته السابقة وذلك بعد موجة من الارتفاع شهدتها أسعار الحديد خلال الشهرين الماضيين وقد بلغ أعلى سعر لطن الحديد 310 ريالات عمانية، فيما بلغ ادنى سعر 300 ريال عماني.
وأوضح المسح الاسبوعي الذي تجريه الهيئة العامة لحماية المستهلك والذي تم اجراؤه بتاريخ 20 يونيو الجاري ان الحديد العماني انخفض بقيمة 5 ريالات عمانية في شركة بهوان حيث بلغ سعر 305 ريالات عمانية مقارنة مع 310 ريالات عمانية في المسح السابق، فيما استقر عند مستواه السابق والبالغ 310 ريالات عمانية في شركة الشرق الاوسط في نوع (شرق صحار) كما استقر ايضا عند مستواه السابق والبالغ 305 ريالات عمانية في شركة عمان لمقاولات البناء.
وسجل أحدث مسوحات الهيئة العامة لحماية المستهلك انخفاضا في سعر الحديد التركي في شركة بهوان حيث بلغ 300 ريال عماني مقارنة مع 305 ريالات عمانية في المسح السابق وبقيمة تراجع بلغت 5 ريالات عمانية، بينما لم يتوفر الحديد التركي في شركتي الشرق الاوسط وعمان لمقاولات مواد البناء.
واستقر الحديد الاماراتي عند مستواه السابق والبالغ 300 ريال عماني في شركة بهوان، كما استقر في شركة عمان لمقاولات مواد البناء عند نفس مستواه السابق والبالغ 302 ريال عماني فيما لم يتوفر في شركة الشرق الاوسط.
اما الحديد القطري فقد انخفض في شركة بهوان الى مستوى 305 ريالات عمانية مقارنة مع 310 ريالات عمانية في المسح السابق بنسبة تراجع بلغت 5 ريالات عمانية، فيما استقر في شركة عمان لمقاولات مواد البناء عند مستواه السابق والبالغ 310 ريالات عمانية، بينما لم يتوافر في شركة الشرق الاوسط.
الجدير بالذكر ان الهيئة العامة لحماية المستهلك تقوم بتنفيذ هذا المسح مرة كل اسبوع حيث يشمل اربعة انواع من الحديد يتم رصد اسعارها من خلال 4 شركات في اسواق محافظة مسقط الا ان هذا الاسبوع لم يتم رصد الحديد في شركة الانصاري.
 

المسماري

¬°•| شاعر|•°¬
إنضم
20 يونيو 2011
المشاركات
390
الإقامة
البريمي
تسلم اخوي ع الخبر
 
أعلى