سائق يسير عكس الاتجاه داخل نفق الشندغة ويتسبب في وفاة امرأة وإصابة 3 رجال

الطرف الذبوحي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
28 مايو 2011
المشاركات
492
الإقامة
في دار عيني اللي ربت فيها الاجداد
المصدر: محمد فودة - دبي
السير عكس الاتجاه أدى إلى تصادم 3 مركبات في نفق الشندغة. من المصدر
توفيت امرأة وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين بحادث تصادم بين ثلاث سيارات عند مخرج نفق الشندغة في الاتجاه إلى بر دبي، وفق مدير مركز شرطة نايف، المقدم عبدالله خادم سرور المعصم، الذي أوضح أن سبب الحادث قيادة شخص سيارته عكس اتجاه السير.

فيما اعتبر مدير الإدارة العامة للمرور، اللواء المهندس محمد سيف الزفين، أن هذا الحادث يمثل أنموذجاً للاستهتار والتلاعب بحياة وسلامة الآخرين، لأن من غير الممكن تصور قيادة شخص مركبته في نفق الشندغة عكس اتجاه السير، دون تخيل احتمالات اصطدامه بمركبات أخرى.

وتفصيلاً، قال المعصم، إن الحادث وقع في الساعة الثالثة من صباح أمس، حين قاد شخص خليجي يدعى (ع.ي) سيارته من طراز نيسان باترول عكس اتجاه السير، ما أدى إلى صدم سيارة أجرة تسير في طريقها الصحيح، فاصطدمت بدورها بسيارة أخرى من طراز تويوتا.

وأشار إلى أن الحادث أسفر عن إصابة سائق الأجرة المدعو (م.م) من دولة آسيوية، يبلغ من العمر 29 سنة، بإصابة بليغة، وانحشر في سيارته، وأصيب سائق السيارة الثالثة المدعو (م.م) عربي الجنسية، يبلغ من العمر 27 سنة، بإصابات بليغة، وانحشر كذلك داخل سيارته، فيما فارقت الحياة امرأة من دولة آسيوية كانت برفقته تدعى (م.س) تبلغ من العمر 26 سنة. إلى ذلك قال رئيس قسم المهمات الصعبة والإنقاذ البري بالوكالة، النقيب محمد إبراهيم الريايسة، إن ثلاث دوريات للإنقاذ، بالإضافة إلى ثلاث رافعات انتقلت فور ورود البلاغ إلى مكان الحادث، وسارعت بإخراج المصابين من السيارات باستخدام معدات الإنقاذ الهيدروليكية، وتولت نقل المصابين إلى المستشفى.

يذكر أن الجهات المختصة في دبي سجلت 64 حالة وفاة من جراء الحوادث المرورية، منذ بداية العام الجاري، مقابل 86 حالة وفاة في الفترة نفسها من العام الماضي، وتعمل شرطة دبي على تطبيق استراتيجية لخفض مؤشر الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية خلال العام الماضي، بتطبيق حملات شاملة لتفادي أسباب وقوعها.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور، اللواء المهندس محمد سيف الزفين، إن الجهات المختصة ستتأكد من حالة هذا الشخص الذي تسبب في الحادث، لتحديد ما إذا كان واقعاً تحت تأثير مشروبات كحولية حين ارتكب الحادث أم لا، معتبراً أن تصرفه مثال صارخ للاستهتار، ويحتاج إلى دراسة وتحليل، إذ إنه ليس من المنطقي أو المقبول أن يقود سيارته عكس اتجاه السير، في مكان مثل نفق الشندغة.
 

Jύsт sмιℓε

¬°•| أسْتًغْفٌر اللـّهْ|•°¬
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
5,746
الإقامة
-
انا لله وانا إليه لراجعون

يسلمو
 
أعلى