الكلباني يبحث المعوقات ويستمع إلى الآراء والمقترحات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏21 جوان 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    مناقشة النهوض بالعمل الاجتماعي
    كتب - خالد صالح العريمي- خلفان بن عيسى التوبي
    قام معالي الشيخ محمد بن سعيد بن سيف الكلباني وزير التنمية الاجتماعية صباح أمس بزيارة للمنطقة الشرقية حيث التقى مع سيف بن حمد بن علي الجابري المكلف بتيسير أعمال المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وعدد من مديري دائرة التنمية الاجتماعية بصور، قام معاليه بجولة على أقسام ودوائر المديرية والتقى خلال زيارته مع عدد من الموظفين واستمع إلى آرائهم واقتراحاتهم ثم بعد ذلك توجه معاليه إلى قاعة الاجتماعات بفندق شاطئ صور وإلتقى بأصحاب السعادة ولاة المنطقة رؤساء لجان التنمية الاجتماعية وأعضاء اللجان، تم خلالها مناقشة الأمور المتعلقة باللجان وسبل تطويرها لتمكينها من أداء مهامها على أحسن وجه كما تم التعرف على أهم المعوقات والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها ثم ترك مجالا لسعادة الولاة وشيوخ المنطقة للمناقشة والحوار للنهوض بالعمل لصالح الوطن والمواطن.
    جدير بالذكر أن معالي الشيخ محمد بن سعيد بن سيف الكلباني وزير التنمية الاجتماعية سيقوم صباح اليوم بزيارة دائرة التنمية الاجتماعية ببدية وابراء والمضيبي وحيث يلتقي مع جمعيات إدارات جمعيات المرأة العمانية للمنطقة الشرقية.
    من جانب آخر قام معالي الشيخ محمد بن سعيّد بن سيف الكلباني وزير التنمية الاجتماعية بزيارة إلى المنطقة الداخلية تستمر يومين ليطلع معاليه على سير العمل بالمنطقة. ومناقشة المختصين عن سير العمل والاليات المتبعة وسبل تطوير العمل، والاستماع إلى شرح وافٍ من المختصين عن الانجازات التي تم تحقيقها في السنوات الماضية فيما يخص التنمية الاجتماعية. كما سيزور معاليه دائرة التنمية الاجتماعية في كل من بهلا ونزوى وسيلتقي بموظفي المديرية العامة والدوائر التابعة لها.
    كما سيلتقى مساء اليوم مع رئيسات وعضوات مجالس جمعيات المرأة العمانية بالمنطقة الداخلية الذي سيعقد بمقر جمعية المرأة العمانية بمنح في تمام الساعة السابعة مساء. وسيجتمع غدا بأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ورؤساء لجان التنمية الاجتماعية المختلفة ورؤساء الجمعيات الاهلية بالمنطقة الذي سيعقد بفندق جولدن توليب بنزوى
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    يسلمو خيوو ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة