أسعار الحديد تستقر عند مستوياتها السابقة في الأسواق المحلية

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
فيما تراجع (التركي) ريالين في الطن.. و299 ريالا أقل سعر
أسعار الحديد تستقر عند مستوياتها السابقة في الأسواق المحلية

كتب ـ سامح أمين:شهدت اسعار الحديد في الاسواق المحلية استقرارا عند مستوياتها السابقة وذلك بعد 4 أسابيع من الارتفاع فيما سجل الحديد التركي تراجعا بقيمة ريالين في الطن وقد بلغ أعلى سعر لطن الحديد 310 ريالات عمانية، فيما بلغ ادنى سعر 299 ريالا عمانيا.
وأوضح المسح الاسبوعي الذي تجريه الهيئة العامة لحماية المستهلك والذي تم اجراؤه بتاريخ 13 يونيو الجاري ان الحديد العماني استقر عند مستواه السابق والبالغ 310 ريالات عمانية في شركة بهوان وشركة الشرق الاوسط في نوع (شرق صحار) فيما بلغ 305 ريالات عمانية في شركة عمان لمقاولات البناء وهو نفس مستواه في المسح السابق، بينما لم يتوافر في شركة الانصاري.
وسجل أحدث مسوحات الهيئة العامة لحماية المستهلك استقرارا في سعر الحديد التركي في شركة بهوان حيث بلغ 305 ريالات عمانية وهو نفس مستواه السابق، فيما تراجع في شركة الانصاري بمقدار ريالين ليبلغ سعر 305 ريالات عمانية مقارنة مع 307 ريالات عمانية، فيما لم يتوفر الحديد التركي في شركتي الشرق الاوسط وعمان لمقاولات مواد البناء.
واستقر الحديد الاماراتي عند مستواه السابق والبالغ 300 ريال عماني في شركة بهوان، كما استقر في شركة الانصاري عند مستواه السابق والبالغ 299 ريالا عمانيا، وكذلك استقر في شركة عمان لمقاولات مواد البناء عند نفس مستواه السابق والبالغ 302 ريال عماني.
اما الحديد القطري فقد استقر عند مستواه السابق في شركة بهوان والبالغ 310 ريالات عمانية، وهو نفس السعر في شركة عمان لمقاولات مواد البناء، بينما لم يتوافر في شركتي الانصاري والشرق الاوسط.
الجدير بالذكر ان الهيئة العامة لحماية المستهلك تقوم بتنفيذ هذا المسح مرة كل اسبوع حيث يشمل اربعة انواع من الحديد يتم رصد اسعارها من خلال 4 شركات في اسواق محافظة مسقط.
 

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
منوره موضوع خيتووووووووووه


وشكرا على متابعه
 
أعلى