أربعون عاماً ولا يزال مستمراً

ساهر

موقوف
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
303
الإقامة
بلحظات غموض
188765542.jpg
[/url][/IMG]



دخل أسطورة كرة القدم الإيطالية ورمز نادي آي سي ميلان باولو مالديني مرحلة جديدة في حياته حيث يحتفل السبت بعيد ميلاده الأربعين.

وتعود أول مشاركة لباولو مالديني مع ميلان إلى كانون الثاني/يناير 1985، أي منذ ما يقارب ربع القرن وهو لا يزال مستمراً مع ناديه وبعطاء كبير.

فاز مالديني خلال هذه المسيرة الطويلة مع ميلان سبع مرات بالدوري المحلي، مرة واحدة بلقب كأس إيطاليا، خمسة مرات بلقب كأس السوبر الإيطالية، خمسة مرات ببطولة دوري أبطال أوروبا، خمسة مرات كأس السوبر الأوروبية، وثلاثة مرات بكأس العالم للأندية.

كما أنه يملك الرقم القياسي لعدد المباريات التي خاضها لاعب مع ميلان وكذلك مع المنتخب الإيطالي، وكثيرون يعتبرونه أفضل مدافع في تاريخ اللعبة.

ونشر نادي آي سي ميلان على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عبارة جاء فيها: "أمنياتنا من قلوب الجميع في النادي بعيد ميلادك.. بعد مسيرة عمرها ثلاثة وعشرين عاماً و1009 مباراة في الدوري والكأس ولمنتخب بلاده، قرر مالديني البقاء لموسم إضافي، هذا القرار أثلج صدور الجماهير الذين استيقظوا هذا الصباح وهم يفكرون به في عيد ميلاده".

وكان من المقرر أن يعتزل مالديني خلال الصيف الحالي، ولكنه قدم عروضاً ممتازةً في الموسم الماضي، فعدل عن قراره وقرر البقاء لموسم إضافي.





منقوووووووووووووووووول
 
أعلى