فعاليات جديدة في «نادي أصدقاء مدهش»

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة Queen Love, بتاريخ ‏16 جوان 2011.

  1. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    [​IMG]


    يستعد نادي أصدقاء مدهش في دورته الثامنة لاستقبال أعضائه في موسم جديد من الفعاليات التعليمية والتربوية والبرامج الترفيهية، التي تتيح للأطفال قضاء إجازة مميزة بين أصدقاء جدد، وتعلم واكتساب معلومات ومهارات مفيدة ومسلية، في أجواء تتوافق مع أعلى معايير الصحة والسلامة، وبإشراف متخصصين في فن التعامل مع الطفل.

    ويمكن للراغبين في تسجيل أطفالهم في عضوية نادي أصدقاء مدهش، الذي ينظم خلال الفترة بين 26 يونيو الجاري لغاية 31 يوليو المقبل، الحصول على طلبات الاشتراك من مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي في منطقة ديرة في دبي.

    ويفتح النادي الذي يقع في «عالم مدهش» بمركز معارض مطار دبي، أبوابه لاستقبال الأطفال الذين تراوح أعمارهم بين ثلاثة و12 عاماً من الساعة الـ10 صباحاً لغاية الساعة الرابعة عصراً. وهو مستمد من شعار مفاجآت صيف دبي «إجازة سعيدة ومفيدة للأطفال». ومنذ دورته الأولى خلال العام ،2004 يحظى النادي بإقبال كبير من قبل الأطفال الذين يرغبون في قضاء إجازتهم الصيفية في تعلم أشياء مفيدة تشكل داعماً قوياً لهم للاستعداد لعام دراسي مكلل بالنجاح والتفوق.

    وتسهم الفعاليات المتنوعة التي يوفرها «نادي أصدقاء مدهش» في تنمية وصقل مواهب الأطفال وإغناء معارفهم، وتحفز فيهم القدرة على الإبداع والتميز، إلى جانب تكوين العديد من الصداقات، في أجواء آمنة للغاية ومريحة تسودها المحبة والتنافس بإشراف متخصصين في مجال التعامل مع الطفل وتوصيل المعلومة بطريقة حديثة ومبتكرة.

    ويحرص القائمون على النادي على تطوير برامج، وفقاً لاحتياجات الأطفال والأهالي، ترتكز في جوهرها على القيم والمبادئ التربوية والأخلاق الحسنة، وكيفية التعامل مع الآخرين، إلى جانب الفعاليات الترفيهية والرحلات الخارجية. كما يقدم برامج دينية تشمل حصصاً وجلسات ومسابقات لتحفيظ القرآن الكريم، ودروساً في السيرة وقصص الأنبياء، والأحاديث النبوية الشريفة، وإعجاز القرآن، إلى جانب برامج ثقافية واجتماعية وتراثية تشمل زيارات ميدانية ودورات في الإسعافات الأولية وتعليم آداب المجالس وفن «الإتيكيت»، وتعليم الأطفال الحرف التراثية القديمة والقيم والعادات والتقاليد.

    ويقدم النادي أيضاً برامج إبداعية لتنمية المهارات مثل دورات في الفنون والمشغولات والحرف اليدوية، بالإضافة إلى برامج رياضية متعددة تسهم في تنمية النشاط البدني عند الأطفال.

    ومن بين مزايا الاشتراك في نادي أصدقاء مدهش، الدخول مجاناً إلى عالم مدهش، والمشاركة في بعض الرحلات الترفيهية المجّانية، ومسابقات وفعاليات مراكز التسوّق ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي، والمشاركة في تقديم عروض في عالم مدهش. وتبلغ قيمة الاشتراك في عضوية نادي أصدقاء مدهش 2000 درهم للطفل الواحد، فيما يمكن للراغبين الحصول على خدمة المواصلات مقابل 500 درهم. كما سيتم تزويد الأعضاء بجدول خاص بالأنشطة التي سيقومون بها.
     

مشاركة هذه الصفحة