قصة فتاة وشرطي صاير فالبريمي

الموضوع في ',, البُريمِي لِـ الصُــور و الطّرائف ,,' بواسطة عسولة كيوت, بتاريخ ‏15 جوان 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. عسولة كيوت

    عسولة كيوت ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    سلام عليكم جايبتلكم قصة حلوة صارت فالبريمي قبل 3 اسابيع تقريبا

    بدايت القصة ان دخل حرامي فبيت فيه بس حريم وكان يبا يدخل بس ما قدر لان اهل البيت كانو صاحيين انزين وشرد المهم اليوم الثاني قامت البنيه وتصلت حق الشرطة لان (خوانها محد كلهم فمسقط) الزبدة هاذا هو الحوار بين البنية والشرطي فالسماعة ورد عليها شرطي حيري خخخخخخ(مالاقين مين يحطو)
    البنية:سلام عليكم اخوي لو سمحت هاذا مركز شرطة البريمي
    الشرطي (الحيري):هي نعم مو تبي
    البنية:ابا ابلغ عن بيتنا منسرج دش فيه حرامي
    الشرطي:مو قلتي مو فيه بيتكم
    البنية : قالت فخاطرها احسن لي احترم نفسي وتكلم حيري نفسه المهم قالت: بيتنا مسروووووووووووووووووووق(مع تفخيم القاف)
    الشرطي: مو منسرق فيه؟
    البنيه: ما واحا بس بدا يكسر الشبابيك
    الشرطي: بس!!! ومتصلة بعدش:74:
    البنيه:ليش ياحظي تتريا ننسرج وبعدين نبلغ ويا ليتكم بعد بتردون شي
    الشرطة :انزين قولي كم رقمش
    البنيه:ترا هو هالرقم
    الشرطة: ما يطلع معي قوليلي اياه
    البنيه:خخخخ ما وصل الكاشف عندكم المهم ولمته الرقم
    الشرطي :مو اسمش انتي:
    البنيه:( قالت اسمها)
    الشرطي:؛انزين بطرش حد يجيكم الحين
    البنية فخاطرها الحمد لله هب انت اللي بتيالله ستر عزا الله الحوار دار بينهم يمكن ربع ساعة ولو كان الحرامي موجود كان سرق وتوكل ع الله

    المهم يت الشرطة البيت وظهرت البنت عشان تتكلم معاه
    اللحين الحوار بين البنت والشرطي مع العلم (وجود عموم البنية يو ذيج الساعة)
    البنيه: مشت هي والشرطي ع مدار البيت وراوته خطوات الحراميه
    الشرطي الحيري الثاني: كي هاذا ما يفيد بشي
    البنيه :انزين تعال براويك شي ثاني يمكن يفيد وبكل(احتقار)وراوته الشاكوش اللي نساه الحرامي لما سمع ان حد ياي المهم
    الشرطي:حتى هاذا مايفيد
    البنيه:
    سمعني عاد تراك زودتها شو مايفيد ها الشاكوش محد مسكه غيره شله وظهر البصمات منه

    الشرطي:وهو ماسك الشاكوش: يا اختي ما ينفع لان هاذا خشب البصمات تؤخذ من الزجاج وبس
    البنيه: جي بالله عليك فيه مطرق من زجاج ؟!درست 12 سنه ماسمعت عنه
    الشرطي:سمعي يوم يدخلو مرة ثانيه بالمرة تصلي فيني عن ترابي(يعني تشوفي)اي شي ثاني بالمرة تصلي ونا هجيـــــــــــش!
    قال واحد من اللي واقف عندهم (يستهبل):جي انتو ماتسكرون!!

    قال الشرطي الحيري:كي نحنا ما دكان متاين ما تبونا تصلو ونحن بالمره نجيكم
    انزين قام الثاني من اللي قاعد عندهم وقال :الله يخليكم شوفو لنا صرفة مع هاذيل الدرجات
    الشرطي:هي والله حتا نحن تاعبينا(حسسني بصراحة)خخخخخخ
    قال الريال: يعني شوف انتا المشكلة
    1-الدراجة سودة
    2-الولد اسود
    3-الشارع اسود
    قال عم البنيه جي مابين فيه شي(يستهبل)
    قال:بينن ظروسه بس خخخخخخخخ
    المهم سار الشرطة وعطى البنيه رقمه وتم يوصيها اوين سكروا البيبان ومادري شو
    وسار وقال نحنا تراه 24 ساعة نتمشى ونشوف
    البنيه:جي انا 24 ساعة فالشارع ليش ما شوفكم
    الشرطي(يبا يبري ذمته) ع الكذب وقال: يوم ينامو الناس نحن نطلع
    البنية:حسستني بصراحة اقول توكل ع الله واذا صار شي بتصل فيك

    الشرطي بابتسامه عريـــــــــــــضة:عن تنسي اترجاش








    وخلصت القصة بس بصراحة والله اللي يصير شي هب طبيعي ولحمد لله ع كل حال
     
    آخر تعديل: ‏15 جوان 2011
  2. همس الشوق

    همس الشوق :: الفريق التطويري الأخباري ::

    شرطي مصخرة .. انا بخبركم لو في حد مخالف الشرطة بتي فدقيقة ..بس اذا حد مسوي حادث الشخص بيموت وهم بعدهم مب ياين واذا في بيت محترق يوم بيستوي رماد البيت بيوا بس اذا مخالفات جاهزين عشان يكتبوووهن .. صدق مصخرة .. :blow:
     
  3. أم حمودي

    أم حمودي ¬°•| مُشرفة Our Cafe |•°¬

    هههههه يحليهم
     
  4. عسولة كيوت

    عسولة كيوت ¬°•| عضو مثالي |•°¬


    يسلمووو خيتو ع المرور والرد الرائع:182fd25f9b06446ba41
     
  5. عسولة كيوت

    عسولة كيوت ¬°•| عضو مثالي |•°¬



    والله يعينا ع الشرطة بكل مناطق السلطنة!!!:182fd25f9b06446ba41
     
  6. بثينة

    بثينة ¬°•| أسْطُورَة آلجِنْس آلْبَشَري |•°¬

    ههههههههههههههههه

    هاي الحكاية صدق يعععني ؟؟

    :biglaugh:

    عاد ما شرطي

    ~

    يثلموآ عسسولة

    ~
     
  7. دموع الشوق

    دموع الشوق ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    كح كح كح

    هع هع هع

    ونعم البوليس

    واايد عيبني سلمتي يا طيبه

    جوود كنفرزيشن

    نترياا مثل هاي المواقف منج فديتج

    بصراحه تحطيم


     
  8. بنت المقابيل

    بنت المقابيل ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    تسلمين
    خخخخخخخخخخ
     
  9. عيناوي بجنون

    عيناوي بجنون ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    قبل ما اقرا الموضوع كله

    هالسالفة مستويه ف حارتنا
     
  10. بنت دبي

    بنت دبي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااي بطني بمووت من الظحك

    أمحق شرطه صدقتي مافالحين غير يخاالفوون:a033: ولا حاادث أحلم أنهم يوووك

    مره ربيعتيه راايحن صلاله وأحترقت السياره يووم يت الشرطه قالو ماشي عندنا طفااية حرييق >>هااي شررطه

    الله يعينكم
     
  11. عيناوي بجنون

    عيناوي بجنون ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    مـــساكين


    كان البيت ما فيه ريال


    وهـ الحرامي ثووور حد يسير يسرق بيت ناس عقب صلاة العشا ؟؟
     
  12. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    انا يوم نزلت موضوع عن الشرطه حذفوه ماعيبهم عليهم
    عيل لا اتشكواا الحين:angry:
     
  13. غرور العزاني

    غرور العزاني ¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬

    ههههههههههههه شرطة البريمي ما عليهم كلام :biggrin:
     
  14. عسولة كيوت

    عسولة كيوت ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    هي صـــــــــــــدق !!
     
  15. عسولة كيوت

    عسولة كيوت ¬°•| عضو مثالي |•°¬


    موووووووووووووووول ما عليهم كلام يؤدون الواجب
     
  16. عسولة كيوت

    عسولة كيوت ¬°•| عضو مثالي |•°¬




    يسلمووووووووووووو
     
  17. الـكـاسـر

    الـكـاسـر ¬°•| مَشْرِفْ سابق |•°¬

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    \\

    نــــــايــس عيبني أسـتـهـبال البنيه هع هع هع .

    مـا أقول غـير الله المستعان بس ..

    بسلموووو قصه روعه..
     
  18. عسولة كيوت

    عسولة كيوت ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    تسلم ع المرور
     
  19. ĴσйσỜη

    ĴσйσỜη ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    ههههههههههه

    آمـآإ هالشششرطي فنآن وفنتك ف رمسسسته
    وعاد شووو شرطي ويسستهبل وقت الجد
    دمه باارد هع هع
    آحيييج ع القصه الكركيه :2253446f49dd40fbf5e
     
  20. عسولة كيوت

    عسولة كيوت ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يسلمك ربي بالتوفيج لك
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة