دول الخليج ستواصل جهودها لحل أزمة اليمن

غرور العزاني

¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
3,916
الإقامة
البريمي
المصدر: عواصم ــ وكالات
التاريخ: 15 يونيو 2011
"الإمارات اليوم"


أعلن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، رئيس الدورة الحالية لمجلس وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في جدة أمس، أن دول الخليج ستواصل جهودها للعمل على حل الأزمة السياسية المستعصية في اليمن.

وقال سموه خلال الجلسة الافتتاحية إن «الوضع المضطرب في اليمن على رأس جدول الأعمال»، مؤكداً أن المجلس واليمن بذلا جهداً كبيراً لاستعادة الأوضاع الطبيعية في اليمن، وأن الجهود ستتواصل في هذا الشأن.

وأضاف «على رأس الهموم تأتي الأوضاع القلقة غير المستقرة في اليمن، وقد بذلنا معاً جهداً كبيراً لنعمل على التوفيق وإصلاح ذات البين، وحتما ستستمر جهودنا في هذا الشأن من دون كلل».

من ناحية أخرى، أكد محمد السياني كبير الأطباء المرافقين للرئيس اليمني علي عبدالله صالح، أن صحة الرئيس «جيدة وفي تحسن مستمر».

وقال في تصريحات نقلتها وكالة الانباء اليمنية إن صالح الذي يتلقى العلاج في الرياض جراء اصابته بهجوم استهدف مسجد القصر الرئاسي في صنعاء «عبر عن شكره وامتنانه» للعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز وكبار المسؤولين السعوديين «لما قاموا به وقدموه من تسهيلات وعلى الرعاية التي حظي بها» مع بقية المسؤولين اليمنيين المصابين.

وكان وزير الصحة اليمني عبدالكريم راصع افاد بأن صالح سيتحدث في «القريب العاجل» الى وسائل الاعلام، مؤكداً ان صحته تتحسن، حسب ما نقل عنه موقع وزارة الدفاع اليمنية أول من أمس.
 
أعلى