لجنة مناقصات صلالة تفتح عروض مناقصة توصيل التيار الكهربائي للمنازل الاجتماعية بني....

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏14 جوان 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    ناقشت فتح مظاريف عدد من المناقصات
    لجنة مناقصات صلالة تفتح عروض مناقصة توصيل التيار الكهربائي للمنازل الاجتماعية بنيابة الحشمان بولاية ثمريت

    صلالة ـ العمانية: عقدت لجنة مناقصات صلالة اجتماعا أمس الاثنين برئاسة سعادة المهندس أحمد بن علي العمري القائم بأعمال نائب محافظ ظفار.
    تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات من بينها ما يتصل بوقائع الاجتماع السابق رقم (7/2011) وفتح عروض المناقصة رقم (12 /2011) الخاصة بإنشاء خط كهربائي بجهد (33ك ف) من محطة إنتاج الكهرباء بسيح الخيرات إلى نيابة بيثنة والمناقصة رقم (13/2011) الخاصة بتوصيل التيار الكهربائي للمنازل الاجتماعية بنيابة الحشمان بولاية ثمريت.
    كما تم كذلك عرض الخطاب الوارد من سعادة الشيخ رئيس بلدية ظفار المتعلق بالأعمال الإضافية لمشروع تطوير نيابة حاسك/المرحلة الثانية (إقامة سوق تجاري وحديقة عامة ومسلخ) والخطاب الوارد من رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء المناطق الريفية والمتعلق بإصدار الأمر التغييري رقم 2 للمناقصة رقم (32/2009) الخاصة بتشغيل وصيانة محطات إنتاج الكهرباء في المجموعة (هـ).
    كما تم خلال الاجتماع عرض التقرير الفني الوارد من اللجنة الفنية الاستشارية للمناقصات والمتصل بالمناقصة رقم (23/2010) الخاصة بإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي مشتركة من 14 فصلاً (1-12) والتي تتوسط حجيف وكزميم وجحنين.. وبحث الاجتماع أيضا ما نفذ من أعمال واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    شكرا ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة