مجلس الدولة يناقش تقارير الخطط التنمـويـة وأداء قطاع التعليم والاستثمار في السياحة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏13 جوان 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    في جلسته الختامية للفترة الرابعة
    يعقد مجلس الدولة جلسته العادية الخامسة لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الرابعة غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء حيث سيترأس الجلسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة بحضور المكرمين أعضاء مجلس الدولة وسعادة أمين عام مجلس الدولة.
    وأوضح خالد بن سالم السعيدي امين عام المجلس أن جدول أعمال هذه الجلسة - التي تأتي ختاما للفترة الرابعة – يتضمن مناقشة العديد من المواضيع التي تزخر بها، وفي مقدمتها الدراسات التي أنجزتها اللجان خلال دور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الرابعة.
    وأكد سعادته ان مناقشات الجلسة ستنقسم الى يومين حيث سيتم في اليوم الاول افتتاح الجلسة بكلمة معالي الدكتور رئيس المجلس، يلي ذلك اعتماد محضــر الجلســـة العاديــة الرابعة لدور الانعقـاد السنــوي الرابع من الفتــرة الرابعة، وكذلك الاطلاع على تقرير الأمانة العامة الذي يتضمن أهم أنشطة وفعاليات الأمانة العامة كاستقبالات معالي الدكتور الرئيس واجتماعات مكتب المجلس وأنشطة اللجان والأمانة العامة للمجلس، يتبعه مناقشــــة تقريــــــري لجنـــة متابعــة تنفيــذ الخطط التنمـــويـــــة حــول موضــوع متابعة أداء قطاع التعليم العالي خلال الأربــــع سنــوات الأولى من الخطــة الخمسية السابعــــة (2006-2010م). وكذلك موضوع متابعــة أداء قطاع التعليم العــام خلال الأربع سنوات الأولى من الخطة الخمسيــة السابعــة (2006- 2010م)، وكذلك سيتم مناقشة تقرير اللجنة الاقتصادية حـــول موضـوع «الاستثمار في قطاع السياحة».
    وقال سعادة أمين عام مجلس الدولة: إن اليوم الثاني للجلسة سيتضمن مناقشة موضوع « قضايا الشباب المعاصرة في سلطنة عمان» والذي تقدمت به اللجنة الاجتماعية، بالإضافة الى مناقشة دراسة لجنة المرأة والطفل حول موضوع «الرعاية الصحية للطفل العماني»، اضافة إلى اقرار مشروع الموازنة المالية للمجلس لعام 2012م

    جريدة عمان
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    شكرا ع الخبر الطيب
     

مشاركة هذه الصفحة