رسالة تظلم إلى بلدية مسقط: مواطنة تشتكي من طريقة "التوظيف" وتطالب بحقها

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏12 جوان 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    مسقط ــ الزمن:
    تقدمت مواطنة برسالة تظلم بسبب ما لاقته "حسب قولها" من ظلم في احدى الوظائف المطروحة ببلدية مسقط التي لطالما حلمت بها وكانت أملها ان تكون واحدة من الذين يستظلون تحت سقف بلدية مسقط ليتسنى لها خدمة الوطن الغالي .
    تقول هدية بنت عبدالله " في يوم من الأيام اصدر جلالة السلطان المعظم أوامره السامية بتوظيف خمسين ألف من الباحثين عن عمل وبعد الجهد المبذول من لدن وزارة القوى العاملة التي عملت عددا من القوائم التي توضح الاسماء والوظائف والجهة المرسل إليها الباحث عن عمل حيث اتضح اني واحدة من الذين شملهم الامر السامي وقامت وزارة القوى العاملة مشكورة بترشيحي الى بلدية مسقط وبعدها تلقيت رسالة نصية من وزارة القوى العاملة مفادها ( الباحثة عن عمل هدية بنت عبدالله يرجى التواجد في مقر مبنى رئاسة بلدية مسقط بدارسيت بالدور الثالث وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا يوم الثلاثاء الموافق 12/4/2011م مع ارفاق اصل وصورة البطاقة الشخصية وبطاقة سجل القوى العاملة والمؤهل الدارسي وعدد 8 صور شخصية لامور تتعلق بالتعيين" .. تضيف هدية " " طبعا كل الذين تلقوا مثل هذه الرسالة وهم في اشد الحاجة للوظيفة الفرحة لديهم لا توصف ، و بعد استلامي للرسالة تجهزت وجهزت جميع المستندات المطلوبة وذهبت الى المكان المطلوب تواجدي فيه وبعد وصولي اخبروني باني ساخضع لمقابلة شكلية لا تنافسية وبعد خروجي من المقابلة فرحتي بقيت في الرد بقرار التعيين وبعد ايام استلمت الرد الذي فاجاني بقتل الحلم الذي لطالما حلمت به، مع التأكيد أن هناك من توظف في البلدية بشهادتي نفسها.
    تختتم هدية بنت سالم رسالته التي تنقلها (الزمن) للمعنيين " اقول للذي قتل فرحتي هل تعلم ما هو مستوانا المعيشي ؟ هل تعلم من اين اتيت بالمال من أجل اكمال الدراسة؟ هل تعلم كم طال انتظاري للوظيفة؟ هل تعلم بالمعاناة التي عانيتها في سنوات الدراسة ؟
     

مشاركة هذه الصفحة