قريبا .. الإعـلان عن نتائج مسابقة حفظ القرآن الكريم

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
مسقط ــ العمانية: يعلن حبيب بن محمد الريامي أمين عام مركز السلطان قابوس للثقافة الإسلامية في العشرين من هذا الشهر أسماء الفائزين في مسابقة السلطان قابوس لحفظ القرآن الكريم في دورتها الـ(21) لهذا العام .
وقد اشتملت المسابقة التي نظمها مركز السلطان قابوس للثقافة الإسلامية على خمسة مستويات الأول تمثل في حفظ القرآن الكريم كاملا مع التجويد وتمثل الثاني في حفظ 24 جزءا مع التجويد فيما تمثل المستوى الثالث في حفظ 18 جزءا مع
التجويد .. أما المستوى الرابع فيتضمن حفظ 12 جزءا من القرآن الكريم فيما تضمن المستوى الخامس والأخير حفظ وتجويد ستة أجزاء متتالية من القرآن الكريم وذلك للمرحلة السنية من مواليد 1995م فما فوق .
وسيقوم المركز بالاعلان عن الفائزين بواقع (3) فائزين في كل مستوى .. كما سيتم تكرم (17) مشاركا في كل مستوى للمتأهلين من (4 - 20) في كل مستوى تشجيعا لما بذلوه من جهد في هذه المسابقة خلال حفل تسليم الجوائز الذي سيقام خلال شهر رمضان المبارك ان شاء الله .
وقد بلغ عدد المشاركين في المسابقة هذا العام (617) متسابقا ومتسابقة .. وتم توزيعهم على 17 مركزا على مستوى محافظات ومناطق السلطنة للتقييم في المرحلتين التمهيدية والنهائية.
 
أعلى