القذافي : طز .. لن نخضع ونرحب بالموت

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏9 جوان 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    [​IMG]

    ( الأولى ) متابعات :
    دعا الزعيم الليبي معمر القذافي أفراد شعبه لمداهمة ما أسماه "العصابات المسلحة" في شرق ليبيا وغربها، وتجريدها من سلاحها بدون قتال عن طريق "زحوفات مليونية" على حد قوله. وتحدى القذافي
    قوات الناتو قائلاً: "لن يمكنكم الوصول بطائراتكم لهذه الزحوفات المليونية.. نحن أقوى من طائراتكم وصواريخكم، وهذه ليست أول مرة تغزونا وتنهزموا وتندمون".

    ثم وجه خطابه للشعب الليبي قائلاً: "إن الشعب الليبي الآن يعيش ساعات مجيدة ستفخر بها الأجيال" مؤكداً إنه "سيهزم الأعداء.. في المعركة التي فرضت على الشعب الليبي ظلماً وعدواناً.. والتي لم نكن السبب فيها أبداً".

    ثم عاد وخاطب قوات التحالف قائلاً: "ماذا تريدون؟ هل نحن اعتدينا عليكم؟ لماذا هذا القصف المتوالي؟ طز! لن تخضعونا أبداً ونرحّب بالموت.. والاستشهاد أفضل مليون مرة".

    واستطرد القذافي قائلاً: "لا يهمنا الحياة ولا يهمنا النصر ولا يهمنا الموت، ما نهتم به هو واجبنا الذي سنقوم به نحو التاريخ والماضي والمستقبل سواء متنا أو استشهدنا أو انتحرنا أو انتصرنا".

    وأكد القذافي.. "إنني أتكلم الآن وفوقي الطائرات والقصف في جنبي ولكن روحي بيد الله".

    ثم ختم كلمته الصوتية المباشرة بالتأكيد على دعوة شعبه للزحف قائلاً: "عدوان وأتى في أرضك وفي بيتك ، قم بواجبك.. إلى الأمام.. بالزحوف المليونية شرقاً وغرباً".
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    الله يهديه القذاافي
     

مشاركة هذه الصفحة