اتحاد الكرة المصري يقبل استقالة شحاتة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة القلب الولهان, بتاريخ ‏6 جوان 2011.

  1. [​IMG]

    تقدم حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم يوم الاثنين باستقالته إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر وذلك خلال الجلسة التي جمعت بين الطرفين في أعقاب لقاء جنوب إفريقيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بغينيا الاستوائية والجابون 2012 والتي انتهت بالتعادل السلبي وضياع حلم التأهل إلى العرس الإفريقي.

    ووافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على إنهاء التعاقد بين الطرفين، خاصة وأن العقد الجديد الذي قام بتوقيعه الجهاز الفني للمنتخب المصري بأكمله ينتهي تلقائياً بالتأهل إلى البطولة الإفريقية.

    وأكد عزمي مجاهد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أنه تم إنهاء التعاقد بشكل ودي بين الطرفين، حيث أن إنهاء العلاقة لم يكن متوقفاً على شحاتة فقط وإنما أيضاً بقية أفراد الجهاز الفني للمنتخب.

    أضاف مجاهد أنه لن يتم الاستعانة بخدمات شحاتة في المباراتين المتبقيتين أمام النيجر ومالاوي في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، وسيتم التفكير في مدير فني جديد.

    أشار المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن المدير الفني القادم للمنتخب المصري لكرة القدم سيكون مصرياً في المقام الأول والأخير ولن يتم الاستعانة بمدير فني أجنبي حتى لا يتكرر سيناريو ما حدث أيام الإيطالي ماركو تارديللي.

    يذكر أن الجماهير المصرية طالبت حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري في مدرجات استاد الكلية الحربية بتقديم استقالته على الفور من تدريب الفراعنة .



    منقول
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    نتمنى التوفيق لشحاته في مسيرته التدريبيه القادمه..

    وبالتوفيق ايضا للمنتخب المصري في قادم المستحقات..

    يسلمو ع الخبر..
     

  3. شكرا على مرورك
     

مشاركة هذه الصفحة