باناسونيك تطلق ثلاث كاميرات رقميّة جديدة

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏6 جوان 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    [​IMG]


    طوكيو- الوئام:

    أطلقت باناسونيك ثلاث كاميرات رقمية جديدة من سلسلة كاميرات «لوميكس» LUMIX الحائزة على جوائز عالمية عدة. وقالت الشركة اليابانية العملاقة إنها أطلقت في أسواق الشرق الأوسط الكاميرا الرقمية LUMIX DMC-TZ20 ، الرفيق الأمثل لعشاق السفر والمغامرة، والكاميرا الرقمية LUMIX DMC-FT3 ذات الهيكلية المتينة المقاومة لأكثر ظروف التصوير صعوبة، والكاميرا الرقمية LUMIX DMC- FX78 ذات التقنية اللمسية الذكية.

    تعدُّ الكاميرا الرقمية LUMIX DMC-TZ20 مثالية لعشاق السفر والمغامرة لما تتسم به من عدسة عريضة الزاوية متعددة المهام وعدسة تقريب فائقة مقرونة بإمكانية تسجيل أفلام عالية الدقة. وأما الكاميرا الرقميةLUMIX DMC-FT3 فمصمّمة خصيصاً للاستخدامات الخارجية النشطة، فهي مزوّدة بمزايا تشغيلية متقدمة عدة ضمن هيكلية متينة. فبالإضافة إلى دقة 12.1 ميغابكسل، تتسم هذه الكاميرا بهيكلية متينة تتواءم مع الظروف الاستثنائية والقاسية، فهي مقاومة للماء حتى عمق 12 متراً، ومقاومة للصدمات عن بُعد مترين، ومقاومة للتجمّد حتى درجة حرارة – 10 درجات مئوية، فضلاً عن مقاومتها للغبار. كما زوِّد هذا الطراز بخاصية تحديد المواقع «جي بي إس» وبوصلة ومقياس الارتفاع ومقياس الضغط. وأما الكاميرا الرقمية LUMIX DMC-FX78 فمزوَّدة بشاشة كريستال سائل 3.5 بوصة ذات تقنية لمسية ذكية، حيث يمكن التحكم بكافة وظائف الكاميرا عبر الشاشة اللمسية، بما في ذلك التحكم لمسياً بوظائف الضبط التلقائي والتقريب وسرعة الغالق خلال التسجيل أو حتى عرض المواد المسجلة، ومن الوظائف المبتكرة المضافة هنا وضعية Retouch ووضعية Beauty Retouch.



    وقال هيتيش أوجها، كبير مديري المبيعات والتسويق – الحلول التقنية السمعية والبصرية لدى «شركة باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق»، “تصمم باناسونيك كاميراتها الرقمية بما يتلاءم مع المتطلبات المختلفة لعملائها. ونحن واثقون من أن كثيرين من عشاق التصوير والمحترفين في هذا المضمار سيجدون في الكاميرات الرقمية الجديدة ضالتهم لما تتسم به من مزايا تشغيلية فريدة، فهي متعدِّدة المهام، عصرية التصميم، فائقة الدقة سواء عند التقاط الصور أو تسجيل الأفلام”.



    أعادت باناسونيك كلياً تصميم نظام عدسة الكاميرا الرقمية LUMIX DMC-TZ20 لتزويده بهيكلية ميكانيكية ونظام بصري جديدين يتسمان بالتقنية المتقدمة مثل الطبقة السطحية الصُّغرية، لأدائية بصرية فائقة مع الحفاظ على السماكة المتدنِّية. وتضمن العدسة المبتكرة LEICA DC VARIO-ELMAR المزوَّدة بزاوية عريضة تقريباً بصرياً بقوة 16 إكس لتغطية أعرض زاوية تصوير ممكنة.



    وزوِّد هذا الطراز أيضاً بمُستشعر متطور بدقة 14.1 ميغابكسل ووحدة معالجة الصورة المتقدمة Venus Engine FHD لضمان سرعة وحساسية عاليتين عند تصوير الأفلام بدقة 1,920 x 1,080 بنسق الدقة الفائقة الكاملة «إتش دي» وكذلك عند التقاط الصور المتلاحقة بدقة عالية. كما يستفيد هذا الطراز من تقنية الدقة الذكية لمعالجة الإشارة بالشكل الأمثل بما يضفي على الصُّور الملتقطة دقة طبيعية أخاذة حتى في أدقِّ تفاصيلها.
     
  2. ندى الصباح

    ندى الصباح ¬°•| مُشرفة سابقة |•°¬

    تسلم ع الخبريه الحلوه
    ويا بخت عشاق التصوير
     
  3. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    يسلمووو ع الخبر،،،
     
  4. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة