صحف مصر تنعي "الجيل الذهبي" وتقول "ارحل يا شحاتة"

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏6 جوان 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    نعت الصحف المصرية الصادرة اليوم الاثنين نهاية الجيل الذهبي لمنتخب بلادها الأول بخروجه عمليا من تصفيات كأس افريقيا لكرة القدم 2012 ودعت المدرب حسن شحاتة للرحيل.

    وتعادل منتخب مصر حامل لقب بطولة افريقيا على أرضه أمس الأحد مع منتخب جنوب افريقيا الملقب باسم "الأولاد" بدون أهداف ليبقى في المركز الرابع والأخير بالمجموعة السابعة برصيد نقطتين من أربع مباريات.

    وتحت عنوان "الجيل الذهبي انتهى.. ووداعا شحاتة" قالت صحيفة أخبار الرياضة الاسبوعية المتخصصة إن شحاتة كتب مع جهازه الفني نهاية الجيل الذهبي لمنتخب مصر بعد ان فشل في تحقيق اي فوز في اربع جولات في التصفيات وخسر مرتين وتعادل مثلهما واحرز هدفا واحدا فقط في مرمى سيراليون.

    وقالت صحيفة الاخبار اليومية على صدر صفحتها الرياضية "نهاية صادمة لجيل الفرحة.. و(عصام) الحضري نجم فوق العادة ..والمعلم (شحاتة) جاهز بالاستقالة."

    وقاد شحاتة بلاده للفوز بكأس افريقيا أعوام 2006 و2008 و2010 لكن مع ارتفاع أعمار عدد من اللاعبين الأساسيين بدا منتخب مصر ظلا للفريق الذي سيطر على اللقب القاري.

    وقالت صحيفة الأهرام "بطل افريقيا فقد الأمل في التأهل لنهائيات افريقيا لأول مرة منذ 33 عاما."

    وأضافت "كان اداء بطل افريقيا صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة سبع مرات مخيبا للامال."

    وستكون هذه المرة الأولى التي لا يظهر فيها منتخب مصر في كأس أمم افريقيا منذ 1982 عندما انسحب من البطولة التي أقيمت في ليبيا كما ستصبح أول مرة يفشل فيها في تجاوز التصفيات منذ 1978.

    وتحت عنوان "ارحل يا شحاتة" كتبت صحيفة المساء ان منتخب مصر ودع تصفيات بطولة الامم "بفضيحة أمام الأولاد".

    وأضافت الصحيفة "انتهى الحلم.. وتوقفت انفاس بطل ابطال افريقيا.. وسقط صريعا في الساحة الافريقية التي كان اسدها المتوج على عرشها اذ لم يقو على الاستمرار في تصفيات كأس الامم لتكون النهاية المحزنة للجيل الحالي وتنتهي حدوتة (قصة) الشاطر حسن شحاتة."

    وقالت صحيفة الاهرام المسائي "منتخبنا منتهي الصلاحية.. ودع منتخبنا الوطني تصفيات كأس الأمم الافريقية ‏2012 بعد أن تأكد خروجه من لعبة المنافسة علي بطاقة التأهل للنهائيات."
     
  2. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    خلآص شحآته مقدم استقآلته رآح زمن الفرآعنه:021:


    يسلموووووووووو ع الخبريه
     

مشاركة هذه الصفحة