مناقشة النتائج المالية الفعلية للسنة المالية المنتهية

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الاثنين, 06 يونيو 2011
إنفاق 2011 يتجاوز الميزانية بنحو 20 في المئة
عُمان والعمانية : عقد مجلس الشؤون المالية وموارد الطاقة أمس اجتماعه الأول لهذا العام 2011م برئاسة معالي درويش بن إسماعيل بن علي البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية نائب رئيس مجلس الشؤون المالية وموارد الطاقة بحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس.
وقد ناقش المجلس خلال الاجتماع التقرير المعد من قبل وزارة المالية حول النتائج المالية الفعلية للسنة المالية المنتهية في 31- 12 - 2010 على ضوء الحسابات الختامية التي توضح جملة الإيرادات الحكومية وجملة الإنفاق العام والدين العام والاحتياطيات المالية.
واستعرض المجلس التقرير الذي أعدته وزارة المالية عن المركز المالي للدولة ونتائج الحسابات الحكومية كما هو في 30 من شهر أبريل من عام 2011م وموقف الموازنة العامة وتوقعات أسعار النفط بالإضافة الى التقاريرالمتعلقة بأنشطة صندوق الاحتياطي العام للدولة والصندوق العماني للاستثمار وعوائد استثماراتها بالإضافة الى عدد من الموضوعات الأخرى.. وقد اتخذ المجلس بشأنها القرارات المناسبة. هذا وقد أجرت الحكومة زيادات كبيرة في الإنفاق وقال مصدر بوزارة المالية لرويترز ان السلطنة تتوقع أن يتجاوز إنفاق 2011 الميزانية بنحو 20 بالمائة حيث ستساعد أسعارالنفط القوية في تمويل زيادة الإنفاق الاجتماعي.
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
يسلمج ويعافيح شكرا عالمرور
 
أعلى