مناقشة النتائج المالية الفعلية للسنة المالية المنتهية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏6 جوان 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الاثنين, 06 يونيو 2011
    إنفاق 2011 يتجاوز الميزانية بنحو 20 في المئة
    عُمان والعمانية : عقد مجلس الشؤون المالية وموارد الطاقة أمس اجتماعه الأول لهذا العام 2011م برئاسة معالي درويش بن إسماعيل بن علي البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية نائب رئيس مجلس الشؤون المالية وموارد الطاقة بحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس.
    وقد ناقش المجلس خلال الاجتماع التقرير المعد من قبل وزارة المالية حول النتائج المالية الفعلية للسنة المالية المنتهية في 31- 12 - 2010 على ضوء الحسابات الختامية التي توضح جملة الإيرادات الحكومية وجملة الإنفاق العام والدين العام والاحتياطيات المالية.
    واستعرض المجلس التقرير الذي أعدته وزارة المالية عن المركز المالي للدولة ونتائج الحسابات الحكومية كما هو في 30 من شهر أبريل من عام 2011م وموقف الموازنة العامة وتوقعات أسعار النفط بالإضافة الى التقاريرالمتعلقة بأنشطة صندوق الاحتياطي العام للدولة والصندوق العماني للاستثمار وعوائد استثماراتها بالإضافة الى عدد من الموضوعات الأخرى.. وقد اتخذ المجلس بشأنها القرارات المناسبة. هذا وقد أجرت الحكومة زيادات كبيرة في الإنفاق وقال مصدر بوزارة المالية لرويترز ان السلطنة تتوقع أن يتجاوز إنفاق 2011 الميزانية بنحو 20 بالمائة حيث ستساعد أسعارالنفط القوية في تمويل زيادة الإنفاق الاجتماعي.
     
  2. كعبية وكلي فخر

    كعبية وكلي فخر ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    الله يعطيج العافيه

    ع نقل الخبر..
     
  3. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    يسلمج ويعافيح شكرا عالمرور
     

مشاركة هذه الصفحة