السويق يبدأ الموسم الجديد باستقالة من العيار الثقيل

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•, بتاريخ ‏5 جوان 2011.

  1. •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

    •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦• ¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬

    السويق يبدأ الموسم الجديد باستقالة من العيار الثقيل


    [​IMG]

    ثمانية واربعون ساعة كافية للإطاحة بنائب الرئيس -
    في غمرة أفراح نادي السويق بدرع الدوري وقبل ان يكرم اللاعبين على إنجازهم الكبير بالمحافظة على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي حدثت مفاجأة من العيار الثقيل خلال اليومين الماضيين عندما استقال المهندس أحمد بن حبوش الفارسي نائب الرئيس بعد رسالة غامضة وجهت إلى مجلس الإدارة الذي لم يصدق الخبر فكان القرار بالموافقة على الاستقالة وفي أقل من 48 ساعة من تسلم النادي لرسالة المهندس أحمد حبوش.
    وبرغم محاولتنا معرفة الأسباب وراء الاستقالة إلا أن المهندس أحمد بن حبوش الفارسي فضل الصمت مشيرا في الوقت نفسه الى انه حزين على الطريقة التي تمت فيها الموافقة على الاستقالة وبهذه السرعة دون أن تتم مناقشته عن الأسباب التي جعلته يقدم استقالته.
    وكان المهندس أحمد بن حبوش الفارسي الذي تم اختياره من قبل الجمعية العمومية من الذين ساهموا في الارتقاء بنادي السويق خلال العامين الماضيين من خلال ما تحقق من نتائج بفوز الفريق الكروي الأول بدرع الدوري عامين متوالين ومسابقة كأس جلالته لكرة القدم إضافة إلى احتكار فرق النادي دوري المراحل السنية هذا الموسم.
    كل هذه الانجازات لم تشفع له من أجل البقاء في النادي لتكملة مرحلة العامين المتبقيين من مجلس الإدارة، وقد سعى سعادة الشيخ سالم بن خالد الرشيدي عضو مجلس الشورى ومحمد الكمالي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمنطقة الباطنة وخلفان بن سيف الصالحي أحد أبناء النادي المخلصين من أجل إثناء الفارسي عن استقالته من خلال اتصالاتهما بعد معرفتهم بقرار مجلس الادارة بالموافقة على طلب الاستقالة.

    حقائق

    استقالة أحمد الفارسي من نادي السويق ليست استقالة عادية كون أن الفارسي إحدى الشخصيات البارزة في النادي وكانت له اسهامات واضحة وهو شخص مرغوب من قبل الجمعية العمومية وحاولنا معرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى تقديم الفارسي لطلب الاقالة.
    تعود التفاصيل إلى يوم الثلاثاء الماضي عندما عقد اجتماعا في مسقط لبحث تفاصيل اعداد الفريق الكروي للموسم المقبل وطرح أسماء المدربين الذين سيتولون قيادة الفريق الكروي الأول وطرح اسم مدربين وطنيين احدهما سبق له ان درب السويق في السنوات السابقة وكانت هناك مناقشة حول المدربين حتى وصل الأمر للتصويت كما تمت مناقشة المبالغ المرصودة للتعاقدات المحلية هذا الموسم والتي كانت مفاجأة فهي توازي الموازنة المرصودة للدورة الداخلية التي ينظمها النادي في صيف هذا العام.
    لم يقتنع الفارسي بما دار في الاجتماع خاصة وان الفريق الكروي مقبل على مشاركات خارجية الموسم المقبل إضافة إلى حاجته لمدرب قدير يقود الفريق والى تعاقدات مع لاعبين من داخل وخارج السلطنة من أجل دعم الفريق في اليوم التالي ارسل إلى رئيس مجلس ادارة النادي يعتذر فيها عن مواصلة العمل بالمجلس في الفترة المتبقية لظروفه الخاصة وارسل نسخة منها إلى مديرة الشؤون الرياضية بمنطقة الباطنة.
    ويوم أمس الأول ارسل نادي السويق رسالة إلى المهندس أحمد الفارسي يعلمه بقبول قرار الاعتذار تقديرا للظروف التي اوضحها في الرسالة.

    رد

    في اتصال مع سيف الجابري رئيس مجلس ادارة نادي السويق ثمّن فيها الدور الذي قام به المهندس أحمد الفارسي خلال وجوده في النادي مشيرا إلى ان قرار مجلس الادارة جاء بعد دراسة الرسالة التي بعث بها من جميع الجوانب تقديرا للظروف التي ذكرها في رسالته مؤكدا انه ليست هناك أي خلافات في وجهات النظر وكان موجودا في النادي طوال الفترة الماضية ولم يشرح لنا الأسباب الحقيقية وراء اعتذاره.
    وأشار الجابري إلى أن رسالة الاعتذار سوف تعرض أمام الجمعية العمومية للنادي خلال الشهر المقبل حتى تكون على علم بما تم اتخاذه من قرار.

    تعاقدات

    من جانب آخر تعاقد نادي السويق مع محسن جوهر وخليفة الجماحي وزكي عبيد وفائز الرشيدي بينما ما زالت المفاوضات جارية لتجديد عقود كل من محسن صالح وحسن ربيع وسعد سهيل وإبراهيم الغيلاني ويحيى الدغيشي وسعد سويد وخليل العلوي
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    شي غريب هذه الاستقاله!!!!

    لكن اعتقد توجد مشاكل بينهم..

    نتمنى ترجع الامور على حالها وتكون احوال النادي جدا طيبه..

    الف شكر لك اخوي..
     

مشاركة هذه الصفحة