البرازيل تتطلع لاداء مميز لنيمار امام هولندا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏4 جوان 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    سيمثل اول ظهور لنيمار على ارضه ضمن صفوف المنتخب البرازيلي العملاق والفائز بكأس العالم لكرة القدم سابقا الفرصة للاعب ليعزز من موقعه باعتباره الامل الكبير القادم لمنتخب بلاده.

    وتتطلع الجماهير للاعب الموهوب البالغ من العمر 19 عاما والذي يعتبره ايلانو زميله في فريق سانتوس افضل من الارجنتيني ليونيل ميسي لقيادة الفريق للفوز في المباراة الودية التي ستقام اليوم السبت امام هولندا التي فازت على البرازيل في دور الثمانية لنهائي كأس العالم 2010.

    وينظر الى مهاجم سانتوس والذي يخوض ثاني اعوامه كمحترف بالفعل باعتباره افضل لاعب في البرازيل وقد رفض مؤخرا عرضا كبيرا بملايين الدولارات للانضمام الى تشيلسي الانجليزي.

    واذا ما حافظ نيمار على ادائه الرائع الذي ساعد سانتوس على بلوغ نهائي كأس ليبرتادوريس للاندية ابطال امريكا الجنوبية فان المزيد من العروض الكبيرة ستنهال عليه.

    وقال ايلانو خلال تدريب لمنتخب البرازيل امس الجمعة مقارنا بين زميله في الفريق وبين ميسي نجم المنتخب الارجنتيني وفريق برشلونة الاسباني "لقد قلت واؤكدها انني افضل نيمار على ميسي."

    واضاف "لم يصل الى قمة مستواه بعد وما يزال لديه الكثير ليقدمه وانا واثق من ان مستواه سيتحسن كثيرا في ظل تمتعه بعقلية جيدة."

    وبدا ان نيمار المتقلب المزاج قد تجاوز المشكلات الانضباطية التي ادت لاستبعاده من تشكيلة البرازيل في العام الماضي عقب تسجيله في اول ظهور له خارج البرازيل امام الولايات المتحدة في اغسطس اب الماضي.

    وبات اللاعب وبسرعة احد اعمدة الفريق ومع تسجيله ثلاثة اهداف في اربع مباريات دولية فان مراوغاته المميزة ولمساته السريعة اعادت البرازيل لادائها الجمالي المعهود.

    وفي كل مرة لمس فيها نيمار الكرة خلال تدريبات الامس في استاد سيرا دورادا الذي سيشهد المباراة التي ستقام في جويانيا تعالت صيحات المئات من الجماهير بشكل يماثل الحال اثناء المباريات.

    وقال مانو مينيزيس مدرب منتخب البرازيل خلال مؤتمر صحفي عقب التدريب "الجماهير في الاستاد وكافة انصار المنتخب البرازيلي اوضحوا بما لا يدع مجالا للشك ان نيمار بات الان واحدا من النجوم الاساسيين في رياضتنا."

    وتابع "من الطبيعي ان نواجه بعض المشكلات الصغيرة على صعيد النضج وهذا امر طبيعي بالنسبة للاعب يبلغ 18 او 19 عاما. الان فقد بات نيمار بالفعل اكثر نضجا وسيصبح غدا لاعبا اكثر اكتمالا والماما بالامور."

    واستطرد قائلا "هذه ليست المرة الاولى التي يولد فيها لاعب مميز يشارك مع منتخبنا الوطني. نمتلك مزية وجود لاعبين برازيليين عظماء وهو ما يحدث الان مع نيمار ونشكر الرب ان جميعهم وصل الى ما كنا نصبو اليه. نأمل ان يكون حال نيمار كحالهم."

    وستواجه البرازيل منتخب هولندا الذي تغلب على منتخب نجوم السامبا تحت قيادة دونجا بنتيجة 2-1 في نهائيات كأس العالم في العام الماضي بخط هجوم مؤلف من ثلاثة لاعبين وهم نيمار وروبينيو زميله السابق في سانتوس وبينهما قلب الهجوم فريد.

    واذا ما ادى الثلاثي بالشكل المطلوب فربما تتبني البرازيل هذا الاسلوب عندما تدافع عن لقب كأس امريكا الجنوبية (كوبا امريكا) في الارجنتين في الشهر المقبل.
     
  2. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    كل التوفييق للبرآزييل

    يسلمووووووووووووو غآآلي:00100:
     
  3. احساسي كتلوني

    احساسي كتلوني ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    بصراحة المباراة كانت حلوة وفيها نشاط وهجوم من ناحية الفريق البرازيلي,,يسلملي نجم البـارسـا (ألفيس)

    مستحيل يتراجع اللي يلعب مع البلوغرانـا..

    أما الهولندي كان ضيف خفيف على قلوب جماهير السيليساو...

    البرازيل يفتقد الهجوم الصريح اللي يختتم الكرات بالأهداف..

    شفنا كبف كان نايمار يحاول يوصل و روبينهو بعد لكن الكرات ما كانت بالمستوى المطلوب عشان تترجم لهدف...

    المنتخب البرازيلي يحتاج انه يستغني عن بعض الأسماء اللي ظهرت في المباراة اليوم من تشكيلة كوبا أميركا

    لأن اذا ظلت عـ هالحال الكأس لأصحاب الدار (التـــــــــــانغــــــــــو....آآآمين),,والبرازيل بتكون غريم لا يشكل خطورة..

    ألأن معقولة مباراة ودية يخرجوا منها بكارت أحمر؟؟؟؟

    وكرووت غيرها صفرا والله ما مستاهلة....


    أتساءل ليش لحد ألحين مارسيلو ما من ضمن التشكيلة؟؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة