تمساح يقفز داخل مركب ليهاجم طبيباً

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏1 جوان 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    [​IMG]


    أ ف ب - أستراليا: نجا طبيب أسنان أسترالي بعدما هاجمه تمساحٌ كبيرٌ من تماسيح المياه المالحة تمكّن من القفز داخل مركبه وعضّه في كتفه.

    وكان بروس رودفورث يصطاد السمك في سكيور باي في شمال أستراليا الغربية عندما هاجمه التمساح حسبما ذكرت صحيفة "ويست أستراليان" الثلاثاء.

    وأوضح رودفورث "بطرف عيني رأيت هذا الحيوان يهاجمني وقد عضّني في كتفي فانتصبت وضربته في العنق بواسطة كوعي، هذا ما جعله يتركني على الأرجح".

    واختفى التمساح بعدها في المياه قبل أن يظهر من جديد ما اضطر طبيب الأسنان ورفيقه في رحلة الصيد، إلى دفعه بواسطة مجداف.

    وقال رودفورث الذي عانى جروحاً عميقة بسبب أنياب التمساح: إنه يصطاد منذ سنوات في هذه المنطقة وغالباً ما كان يرى تماسيح إلا أنها المرة الأولى التي يتعرّض فيها لهجوم.
     
    أعجب بهذه المشاركة أ‡أ،أ”أ‡أ£أ“أ­11
  2. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    يحليله .................
     
  3. الطرف الذبوحي

    الطرف الذبوحي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    ههههه شكله مايعرف المثل اللي يقول مب كل مره تسلم اليره ....شكرا لك ع الطرح الغاااوي
     
  4. •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

    •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦• ¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬

    زين يوم الله سلمه ..

    وشي طبيع هجوم التماسيح لأنه داخل أحرامها وهي حيوانات مفترسة
     
  5. شناصيه عسوله

    شناصيه عسوله ¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬

    الحمدلله انه ما هجم عليه وموته
    صدق الله سلمه

    يسلمووووووو ع الخبر
     
  6. الشامسي11

    الشامسي11 ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    الله سلمه
    تسلم على الخبر
     
  7. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    الله نجاه بس المفروض يصيد في مكان ثاني
    مشكورين على مشاركاتكم المشرفه
     
  8. تحداني على البعد وتناسيته

    تحداني على البعد وتناسيته ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    كثرااانه علوووم التمااسيح هاليوومين ..

    يلا الحمدلله ع سلامته
     

مشاركة هذه الصفحة