حاخام يهودي: سقوط مبارك دليل قرب خروج المسيح المخلص

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
سبق- متابعة: بث الحاخام اليهودي أفرايم ملففوتش، كلمة عبر مقطع فيديو على موقع "اليوتيوب"، أوضح فيه أن سقوط نظام الرئيس المصري السابق حسني واندلاع ثورة يناير دليل على اقتراب ظهور المسيح المخلص، الذي سيبني مملكة كبيرة لليهود ويكونون فيها حكام العالم.

بدأ الحاخام كلمته بالإشارة إلى جملة موجودة بالتوراة تشير إلى أن ما يجري للأجناس الأخرى غير اليهودية هي رسالة من الرب لليهود، ودليل على أن اليهود ستحدث لهم معجزة، موضحاً أن أكثر شعبين أثروا في اليهود هم المصريون والإنجليز.

وقال الحاخام إن التوراة توضح أن الفراعنة هم الذين أخرجوا بني إسرائيل من مصر، وهو ما ورد في سفر الخروج، وقال التلمود إن قوى عظمى ستساعد اليهود المشتتين على أن يكوِّنوا دولة لهم، وقد تم بالفعل على يد الإنجليز من خلال وعد وزير الخارجية البريطاني جيمس بلفور في عام 1917، وإعلان إقامة الدولة في عام 1948.
وأوضح الحاخام حسب جريدة اليوم السابع المصرية أنه بالربط بين ما يحدث في مصر وإنجلترا، فإنه عندما قامت ثورة الضباط الأحرار بمصر في يوليو 1952، في العام نفسه تولت الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا الحكم، وعندما قامت ثورة يناير في العام نفسه تزوج الأمير وليام حفيد إليزابيث من الأميرة كيت.

وأشار الحاخام إلى أنه بعد مرور 30 عاماً تم إسقاط الرئيس مبارك، وهي المدة الزمنية نفسها بين إصدار وعد بلفور 1917 وإقامة الدولة عام 1948، وقبل 30 عاماً أيضاً تزوج الأمير تشارلز من الأميرة ديانا.

وفى يونيو 1981، تمكَّنت إسرائيل من ضرب مفاعل العراق، وبعد 30 عاماً تعرضت مفاعلات اليابان لانفجار شديد نتيجة زلزال قوي ضرب البلاد.

وأوضح الحاخام، أن السر في رقم 30 أيضاً أن عمر المسيح المخلص هو 30، وهو ما تم الإشارة إليه في التلمود، كما ورد في التلمود أن المسيح سينزل في وقت تتعرض فيه الشعوب لأزمات وصعاب، وهو ما يحدث الآن في المنطقة في سورية واليمن وليبيا وغيرها.
 
أعلى