توصية من بنك أوف أميركا بشراء سهم بنك مسقط

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏1 جوان 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    بعد تراجعه لأدنى مستوى في عام ونصف
    توصية من بنك أوف أميركا بشراء سهم بنك مسقط
    وإعلان السلطنة وقطر عن مشاريع استثمارية تعود بالسوق لمستوى 6 آلاف نقطة

    دفع سهم بنك مسقط امس مؤشر سوق مسقط للاوراق المالية الى الارتفاع وذلك بعد صدور تقرير عن بنك اوف اميركا يوصي فيه بشراء السهم مما احدث اقبالا من المستثمرين الاجانب على شراء سهم بنك مسقط والذي توقع بنك اوف اميركا ان يصل الى 960 بيسة.
    هذا بالاضافة إلى عدد من الاحداث التي تجري هذه الايام ابرزها تشكيل لجنتين بين السلطنة وقطر الاولى للتعاون الاقتصادي والطاقة والاستثمار ولجنة اخرى لقضايا التعاون المالي وهو ما اعطى عاملا ايجابيا لسوق مسقط.
    وابدى متعاملون توقعاتهم بأن يشهد سوق مسقط خلال الفترة القادمة نشاطا ايجابيا مستفيدا من الحراك الاقتصادي والتنموي الذي تشهده مختلف القطاعات خاصة فيما يتعلق بتوجه السلطنة تنفيذ العديد من المشاريع الاقتصادية المختلفة.
    وقد ارتفع مؤشر سوق مسقط في جلسة امس الى مستوى 6007 نقاط مقارنة مع مستوى 5962 نقطة مرتفعا بنسبة 0.76 نقطة وهو ما يعادل اكثر من 45 نقطة، وذلك بعد ان سجل في نهاية الاسبوع الماضي مستوى 5980 نقطة وذلك لاول مرة منذ عام ونصف عندما أغلق في جلسة العاشر من ديسمبر عام 2009 عند مستوى 5975 نقطة.
    وكان قطاع البنوك والاستثمار ابرز الرابحين من بين القطاعات الرئيسية للسوق حيث ارتفع بنسبة 1.3 بالمائة ليغلق عند مستوى 6518 نقطة مقارنة مع 6432 نقطة، تلاه مؤشر الصناعة الذي صعد بنسبة 0.75 بالمائة ليغلق عند مستوى 6722 نقطة مقارنة مع 6672 نقطة، كما ارتفع مؤشر الخدمات والتأمين بنسبة 0.54 بالمائة ليغلق عند مستوى 2572 نقطة مقارنة مع 2558 نقطة.
     
  2. سيدة أعمال

    سيدة أعمال ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    مشكور جعلاني على الخبر

    بس ما أصدق أي خبر في هالبنك دوم آلة السحب ما فيها فلوس

    كيف سهمهم بيرتفع وهم مفلسين

    والبنك العربي نفس الشي دوووم آلة السحب خربانة أونه

    وهي اصلا ما فيها فلوس
     
  3. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة