الطيران العماني أفضل طيران فاخر في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
ضمن برنامج جوائز السفر لوجهات الأعمال المرموقة
الطيران العماني أفضل طيران فاخر في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011

تم اختيار الطيران العماني كأفضل شركة طيران فاخر في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011، وذلك ضمن برنامج جوائز السفر لوجهات الأعمال المرموقة، والذي تنظمه مطبوعة "بزنس دستنيشن ترفل" البريطانية المتخصصة. وحقق الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة هذا الفوز الرائع، على الرغم من المنافسة الشديدة من قبل بعض من أكبر الشركات التجارية في عالم صناعة الطيران.
منحت هذه الجائزة المرموقة للطيران العماني نظرا لحرص الناقل على رضا مسافريه وتلبية احتياجاتهم من خلال توفير مستويات رفيعة من الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى المساحة المتاحة في الكابينة الداخلية لطائرات الركاب، وكذلك للخدمة والضيافة التي يلتزم الطيران العماني بتقديمها سواء على الأرض أو في الأجواء.
وعلق بيتر هيل الرئيس التنفيذي للشركة بقوله: إننا فخورون للغاية لاختيار الطيران العماني كأفضل شركة طيران فاخر في منطقة الشرق الأوسط، ضمن جوائز السفر لوجهات الأعمال العالمية وإن الحصول على هذه الجائزة القيمة هو بمثابة شهادة على تميز الخدمات التي نقدمها، لا سيما في ظل المنافسة القوية التي تشمل هذا الجانب، كما تؤكد على التزام وانضباط موظفينا اتجاه تحقيق الأهداف المرجوة على مستوى الشركة، والذين لعبوا دورا حيويا في تطور الطيران العماني، ليصبح ناقلا فاخرا يحظى بمثل هذه الجوائز الهامة.
واضاف: إن طائراتنا الجديدة وما توفره من رحابة المساحات والمقصورات المريحة للركاب، فضلا عن استخدام أحدث التقنيات والضيافة العالمية التي تميزنا عن غيرنا يساهم في تقديم تجربة رائعة لمسافرينا.
وقال هيل: جاءت هذه الجائزة بعد انضمام الأسطول الجديد من طائرات الايرباص ليعمل على خطوط المسافات الطويلة وكذلك طائرات الامبراير من عائلة 175 على الخطوط الداخلية والإقليمية، وأيضا نتيجة للريادة في استخدام خدمات الهاتف المحمول والانترنت معا على متن الطائرات عبر تقنية (واي ـ فاي). هذا بالطبع، فضلا عن افتتاح صالتي الانتظار الفاخرتين الجديدتين لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، في مطار مسقط الدولي.
واضاف: إن إدخال المنتجات الجديدة على متن الطائرات مثل مقاعد الدرجة السياحية التي تم تزويدها بمساند للرأس قابلة للتعديل ومسند للقدمين وفسحة مريحة للأذرع والسيقان، وشاشات عرض في ظهر كل مقعد بمقاس 4ر10 بوصات إضافة إلى مساحة تصل إلى 34 بوصة بين المقعد والآخر، إلى جانب مقاعد درجة رجال الأعمال التي يمكن الوصول إليها بسهولة لتوفر ممرا منفصلا لكل مقعد، وهي مقاعد قابلة للتعديل بحيث تصبح سريرا مسطحا بالكامل، ومزودة بمسند للظهر وآخر للساقين يمكن التحكم بهما كهربائيا، اضافة إلى وجود شاشة فيديو بمقاس 17 بوصة، ومقعد يمكن تحويله إلى سرير بطول 82 بوصة.
واضاف: كما ان مقصورة الدرجة الأولى فقد تم تصميمها بما يوفر الخصوصية مع ستة مقاعد فقط، وتوفر المقصورة معايير استثنائية من الراحة والمساحة، وشاشات عرض بمقاس 23 بوصة، ومقاعد وثيرة يمكن تحويلها إلى سرير منفرد بالكامل بطول 87 بوصة. علما أنه قد تم تزويد كل الدرجات بأحدث وسائل الترفيه. هذا بالطبع، فضلا عن الجوائز التي حصدها الطيران العماني عن حقائب مستلزمات الراحة الخاصة بالشركة، والتي توزع على مسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى قوائم المأكولات التي حازت على الجوائز. كما ويقوم على خدمة الركاب فريق ضيافة على درجة عالية من التدريب والكفاءة والثقافة واتقان اللغات، والأناقة. مشيرا إلى أن إجراءات انهاء السفر عبر الموقع الالكتروني على الانترنت، خدمات الليموزين لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، سهولة في المغادرة، وبعض من أجمل قاعات الانتظار لضمان تحقيق تجربة سفر لا تنسى سواء على الأرض أو في الجو.
تجدر الإشارة إلى أن الطيران العماني حقق جائزة أفضل شركة طيران فاخر في الشرق الأوسط 2011بعد شهر واحد فقط من تصنيف الناقل كشركة طيران فئة الأربع نجوم من قبل موقع سكاي تراكس العالمي المتخصص، والذي صنف أيضا مقعد درجة رجال الأعمال في الطيران العماني باعتباره ضمن أفضل ثلاثة مقاعد درجة رجال الأعمال على مستوى العالم.
 

توته مطروبه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,208
نااااااااااااااااااايس خبر حلو
بالتوفيق
ويسلمواااا عالنقل
 
أعلى