قصتي مع الحـب !!

الموضوع في ',, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,' بواسطة دريج الموت, بتاريخ ‏29 ماي 2011.

  1. دريج الموت

    دريج الموت ¬°•| عضو مميز |•°¬

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شحالكم اخواني وخواتي

    ان شاءالله بخير

    اليوم بقولكم عن قصتي مع الحب

    اتمنا انكم تستانسون من القصه

    ما بطول عليكم

    تفضلووووو

    بدت حياتي مع الحب لما التقيت مع (-------) , حبيتها كنت اعشقها بجنون وكنت اكلمها بالمسن والفون واستمرت علاقتنا سنتين ومن بعد الستنين حبيبتي اختفت كيف اختفت مادري فونها كان مغلق وما كانت تدخل المسن , انا صابني جنون وين راحت حبيبتي شو الي صار فيها جاني مليون وسواس وصابني الحزن على هذا الفراق .
    بعد مرور سنه التقيت بوحده التقيت فيها عن طريق النت , وتحدث معاها وكانت اسلوبها في الكلام ونكها جنه حبيبتي بس انا حبيت اتاكد اكثر لانه لو كانت هيه حبيبتي مستحيل اخليها تروح عني مره ثانيه المهم وانا اتكلم معاها تعرفت عليها كان اسمها وعمرها ومكان سكنهم مثل اسم وعمر ومكان سكن حبيبتي المهم اسمريت في الكلام وياها وخذيت ايميلها بعد ما خذيت ايميلها انصدمت قلت في نفسي مب هذا ايميل حبيبتي ورحت اتاكد من الايميل , كان هو ايميل حبيبتي المهم بعد شو كلمتها قتلها انا (-------) انصدمت البنت وقامت تصيح وانقطعت عن الكلام انا قتلها شو فيج قالت ما توقعت اني التقي فيك مره ثانيه المهم وقتلها انا مستانس بلقاج حبيبتي , بعد ما قلت حبيبتي البنت سكت يمكن 10 دقايق البنت كانت تصيح قتلها ليش تصيحين حبيبتي قالت اتوقعت انك نسيتني ونسيت حبنا قتلها في احد بهذي الدنيا يقدر ينسى حبه الاول قالت لا , انا سئلتها ليش اختفيني عني قالت اهلي عرفوا السالفه وما خلوني اتواصل ما اي شخص قتلها ما علينا الحين نحن رجعنا لبعض المهم اسمرينا بالكلام قتلها حبيبتي مشتاق لصوتج ابي اسمعه قالت اوكي مب الحين فليل قتلها ما عندي مشكله بس جيه بتخليني اشتاقله زياده ضحكت البنت المهم لما يا وقت المكالمه اتصلت لها ما ردت علي المهم رحت ابي اكلمها بالمسن بعد ايميلها كان اوفلاين المهم انا كنت سهران ونمت الصبح لما صحيت كانت الساعه 8 فليل سبحت ورحت على اللاب وشغلت الايميل بعد ما كانت موجوده بعد شوي دخلت كلمتها وعقب قلت لها ليش امس ما رديتي علي قالت كنت تعبانه قتلها سلامتج حبيبتي ما تشوفين شر عقب قلتلها فلانه قالت انا مب فلانه انا اختها انا انصدمت !!!!!! اختها شو الي تبينه المهم انا ما عطيتها ويه قتلها وين اختج قالت اختي نايمه قتلها صحيها ابي اكلمها انا قالت خلك من اختي الحين انا ابيك بوضوع قتلها شو الي بيني وبينج علشان تبيني بوضوع قالت انا ابي اكلمك شوي قتلها تكلمي قالت ما ينفع في المسن قتلها عيل وين تبيني اكلمج قالت عطني رقمك!! المهم بعد اصرار منها عطيتها الرقم المهم الساعه 11 فليل اتصلت قالت عرفتني منو قتلها هيه اخت فلانه قالت هيه قالت انته تعرف انا ليش متصله قتلها لا والله ما اعرف خير شو الي مستوي قالت خل اختي بحالها قتلها شووووووووو قالت خل اختي بحالها قتلها ليش اخليها انا احبها ومستحيل اتركها قالت انتي بعدكم صغار وشلكم بسوالف الحب وهالخرابيط واستمرينا بالكلام عقب قالت ترضا عليها تنضرب وتنهان قتلها اكيد ما ارضي قالت البنت عندي انا وللحين محد يعرف بسالفه قالت انا بعد كم اسبوع بعرس وبروح عنها وبنتم عند اخواني قالت اخواني ما يتفاهمون بيحرمونها من كل شر وبيضربونها قالت اذا انته صدق تحبها وتخاف عليها اتركها قالتها اذا جيه الموضوع بتركها المهم قالت الحين ابي وعد منك انك ما تتواصل وياها موووول قتلها وعد وسكرت عنها مسحت رقمها من فوني وايميلها وعيوني ادمع ورحت انام والدمعه على خدي .


    لما نشيت الصبح علشان اسبح والبس للمدرسه وانا عادتي لما اركب الباص اخلي فوني على الصامت لما وصلت المدرسه رحت المقصف وانا راجع من المقصف طلعت الفون من جيبي لقيت مكالمتين ورساله انا انصدمت لانهمك كانو من اخت حبيبتي بس الي كانت مطرشه المسج حبيبتي كانت كاتبه لي لا ترد على اي اتصال من هذا الرقم وانا بكلمك لما ارجع من المدرسه المهم مروا علي كل الحصص وانا سرحان وافكر اقول شو السالفه ولما خلصت ورجعت البيت بعد شو جاني مسج منها وكلمتها بالمسجات عقب اتصلت لي وكلمتها وقالتلي كل السالفه وان اهلها عرفو السالفه وان خلاص بنتفرق المهم كلمتها عقب قتلها اهتمي بروحج لانج غاليه عندي وهيه كانت تصيح اعقب قتلها لا تنسيني وانا احبج وقتلها مع السلامه وسكرت عنها بعد شو كانت مطرشه مسج كاتبه فيه انا بعد احبك


    وانقطعت علاقتي بفلانه وانا كنت اقول مستحيل احب وحده غيرها ومرت الايام لين ما التقيت بربيعت اختي سمعت عنها وااايد من اختي عرفت انها بنت محترمه وطيبه وبنت ما عندها خرابيط وشاطره المهم اني حبيتها كيييف حبيتها لا تسئلوني لاني انا اما اعرف الجواب شافتني مره ويا اختي بس انا ما شفتها وتمت تتخبر عني وحبتني وصار حب متبادل وصارت اختي هيه الي توصل الكلام بينا لين ما قدرت اخذ ايميلها وتعرفت عليها اكثر وصارت لي امي وابوي وكل شي بحياتي ( على فكره انا مب لاقي الحنان لا من ابوي ولا من امي ) المهم كنت ما اقدر انام اليل اذا ما كلمتها على المسن وهالانسانه دخل حياتي وما بتطلع لاني اخترتها شريكت حياتي وانا وياها اتفقنا ان تكون نهاية حبنا هو الزواج وانا ما اظن اني بلقى وحده احسن منها ولا وحده تحبين وتخاف علي اكثر منها المهم مرت الايام والعلاقه متواصله لين ما يا يوم وما قامت تدخل المسن مر يوم واليوم الثاني واليوم الثالث وسحرت في اول بنت حبيتها قلت هاذيج راحت عني وخسرتها بس هذي مستحيل اني اخسرها ومر اليوم الرابع انا ما قدرت اصبر اكثر كلمت اختي وقتلها شوفي شو السالفه ليش البنت مو قاعده تدخل المسن المهم اختي اتصلت وكلمتها اهنيه كانت الصدمه اختي قالتلي البنت ما بتكلمك مووول انا قتلها ليش شو السالفه قالتلي اهلها بدو يشكون فيها وقالتلي انته تباها اطيح من عين اهلها قلتلها اكييد لا قالتلي خلاص انا راح واصللكم اخبار بعض انا ارحت شوي بس كنت مضايج وااايد كنت يالس افكر كيف امضي هالاربع السنوات (انا اقصد من الاربع سنوات الفتره الي بكون نفسي فيها وبخطبها ) اليايه كييف انا ما اقدر ما اكلمها يوم كييف اصبر اربع سنوات شو الحل شو الحل ما لقيت حل غير الدعـــاء كل صلاه ادعي انها تكون من نصيبي وهذي حالتي للحين ان شاءالله اخذها وادعولي بالخير



    اتمنا انكم استانستوا من القصه

    لا تحرموني من ردودكم

    وتقيمكم اذا كنت استاهل

    اخوكم دريج الموت
     
  2. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    الله يعيينك

    بس تو النآس ع الحب والخرآبيط انت لين احين بآلمدرسه يعني المفرووض اهتمآمك كله لمستقبلك وآسآسآ هآي موحب فترة مرآهقه عقب جم سنه رآح تتغير الاموور


    نصيحه اخويه خل عنك الحب والخرآبيط وفكر بمستقبلك وامش بآلطريج المسقيم والتوفيق من عند الله
     
  3. أدوس ما أنداس

    أدوس ما أنداس ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    الله يعينك اخوي لكن لازم يكون اهتمامك الاول والاخير الدراسة وبعدين هالامور

    كل شي في وقته حلوووووووو
    والله يجمع بينكم وبين كل المتحابين
    آميييييييييييييييييين
    :imuae28::imuae28::blushing:
     
  4. سفاحة الجامعة

    سفاحة الجامعة ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    الله يعينك اخوي.....قصتك حلوة.....وفيها عبرة للشباب....ع شان ما يتعرفوا ع بنات الناس بهذي الطرق...فكر بمستقبلك...وبدراستك....حاول تزيد علاقاتك مع اصدقائك....هم راح يهتموا فيك ويساعدوك اكثر ....استشير من هو اكبر منك وتثق فيه اكثر....وراح تنحل امورك ان شاء الله.....تقبل مروري...
     
  5. همس الشجون

    همس الشجون ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    لازم تهتم بدراستك خل الحب عنك في صوب
    وبعدين لما تكبر بتستهبل نفسك انك كنت تسوى هلاشياء
    وانشاءلله الي تحبها تكون من نصيبك
     
  6. دريج الموت

    دريج الموت ¬°•| عضو مميز |•°¬

    مشكووريـــن اخوانــــــي واخواتـــــي ع رد ونصيحـــه وان شاللـــه اهتـــــــــــم بدرووســـي ومستقبلـــي ...
    مشكووريـــن ع رد ويـــاااعطيكــــم الـــــف عـــــــــافيه ...
     
    أعجب بهذه المشاركة أ‡أ،أ”أ‡أ£أ“أ­11

مشاركة هذه الصفحة