توافد أكثر من مائة ألف شاب وشابة على حملة تقديراً لذاتي، أعلنت احترامي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏29 ماي 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    [​IMG]

    استمرت 3 أشهر
    شهدت الحملة التوعوية (تقديراً لذاتي، أعلنت احترامي) التي نظمها برنامج ركاز لتعزيز الأخلاق بالتعاون مع شركة النفط العمانية للتسويق (نفط عمان) ـ الراعي الرئيسي ـ، وامتدت لثلاثة أشهر توافد أكثر من 100 ألف شاب وشابة من محافظات مسقط والبريمي وظفار ومناطق الباطنة والداخلية والشرقية. وقد جاءت نسخة هذا العام استجابةً للضرورة الملحّة للالتفات إلى القضايا الاجتماعية العالمية التي تمرّ بها فئة الشباب خصوصاً تلك التي تتراوح أعمارها بين 14 و23 سنة. كما وسعت الحملة للارتقاء بمستوى السلوكيات الاجتماعية والقيم الأخلاقية وتعزيز فهم الشباب لما يدور حولهم وغرس حسّ المسؤولية فيهم.
    وقد اختتم البرنامج خلال حفل أقيم في المقرّ الرئيسي لجمعية المرأة العمانية بالقرم تحت رعاية سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي، وكيل وزارة التنمية الاجتماعية. وتم خلال الحفل استعراض المسيرة الناجحة للحملة والمناطق والمحافظات التي مرت بها، كما تم عرض مقاطع فيديو لبعض المحاضرات التي اقيمت وأحياها نخبة من أشهر المحاضرين على مستوى المنطقة، كالشيخ الدكتور محمد العوضي، والدكتور نبيل العوضي، والشيخ سليمان الجبيلان.
    وخلال حفل الختام، قدم كل من الدكتور أحمد بن سعيد بيت عامر، استشاري أول طب سلوكي بمستشفى جامعة السلطان قابوس وعبدالله بن طاهر باعمر، مدرب معتمد في التنمية البشرية محاضرة تثقيفية تناولت حيثيات تقدير الإنسان لذاته من خلال العوامل النفسية وعلاقاته بالآخرين، بالإضافة الى الإشارة الى ان احترام الإنسان للآخرين ينبع أساساً من تقديره لذاته.
    الجدير بالذكر أن مبادئ ومرتكزات المسؤولية الاجتماعية تعد جزءاً لا يتجزأ من نطاق العمليات بنفط عمان، وذلك لأهميتها في تعزيز الحدّ التنافسي في أعمالها ولمساهمتها في تحقيق نتائج مذهلة على القيم والثروات الأخلاقية في السلطنة على أمد طويل. وقد التزمت الشركة منذ انطلاقتها الأولى عام 2003م ببناء الشراكات المستدامة مع المؤسسات غير الربحية عاكسةً الأهمية المتزايدة لدور الشركات الريادي والتنموي في ارتقاء المجتمع وتقدمه

    جريده عمان
     
  2. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

مشاركة هذه الصفحة