ظفار يُتوّج بلقب البطولة السابعة لكرة الطائرة للأندية والهيئات والمؤسسات الأهلية

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة صقر آلبريمي, بتاريخ ‏27 ماي 2011.

  1. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم



    ،،


    بدأ التتويج بتسليم لاعب نادي النصر سهيل بن مسلم أحمد تبوك جائزة أفضل لاعب
    ظفار يُتوّج بلقب البطولة السابعة لكرة الطائرة للأندية والهيئات والمؤسسات الأهلية

    [​IMG]




    5/26/2011
    صلالة – عادل اليافعي

    تُوّج فريق نادي ظفار بلقب البطولة السابعة لكرة الطائرة للأندية والهيئات والمؤسسات الأهلية لعام 2011 والتي تنظمها دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار ضمن خطتها السنوية، وذلك بعد تغلّبه على فريق السعادة بنتيجة 3/1 في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء أمس على الملعب الثلاثي بالصالة المغطّاة بمجمع السعادة الرياضي برعاية مدير عام المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار مظفر بن سعيد الوهيبي وحضور مدير الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار عوض بن محمد الصيعري وعدد من موظفي الدائرة وجمهور جيد من محبي لعبة كرة الطائرة.

    ومن خلال المباراة التي شهدت التنافس الكبير بين الفريقين فقد قدّم لاعبو ظفار مستوى جيدا من خلال شوطي المباراة الأول والثاني بالرغم من المحاولات التي أبداها لاعبو فريق السعادة، إلا أن ظفار تمكّن من الفوز بشوطي المباراة: الأول بنتيجة 25/22 والثاني بنتيجة 25/18.

    وفي الشوط الثالث قدم فريق السعادة مستوى جيدا حيث تقدم في النتيجة في مطلع الشوط إلا أن ظفار عاد للمباراة بفضل التفاهم والتجانس بين لاعبي ظفار الذي مكنه من التفوق في النتيجة قبل انقضاء زمن الشوط حيث استغل لاعبو فريق السعادة الأخطاء الفادحة في صفوف ظفار مما مكنه من الفوز بالشوط الثالث بنتيجة 25/21.

    تلك النتيجة رفعت من معنويات لاعبي فريق السعادة الذين حاولوا خطف نتيجة الشوط الرابع لصالحهم حتى يتمكنوا من لعب شوط فاصل خامس إلا أن خبرة لاعبي ظفار مكنتهم من الفوز بنتيجة 25/19 ليتوج بذلك بلقب البطولة.

    أدار المباراة باقتدار الحكمان الدوليان رشيد سالم مغراب وأحمد بن عبدالله اليافعي ورياض محمود ميقاتيا ومحمد سعيد الابرك مسجلان وعبدالله سعيد باحجاج مراقبا.

    * التتويج

    وبعد انتهاء المباراة بدأ التتويج بتسليم لاعب نادي النصر سهيل بن مسلم أحمد تبوك جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل على لقب أفضل ضارب لاعب نادي مرباط عامر بن سعيد محمد العمري، وحصل نادي مرباط على لقب الفريق المثالي. بعدها تم تتويج فريق السعادة بكأس وميداليات المركز الثاني ونادي ظفار بلقب البطولة وحصل على كأس والميداليات الذهبية. وفي الختام قدّم مدير الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار عوض بن محمد الصيعري هدية تذكارية لراعي المناسبة.
     

مشاركة هذه الصفحة