[[ آكسسواره]] التصوير البانورامي بـ 360 درجه .. على آلآيفون 4

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠



Ru079319.jpg


التصوير البانورامي هي خاصيه جميله لألتقاط صوره بزاوية 360 درجه ولكنها غير متوفره في الأيفون 4 لذالك الحل هنا وهي عباره عن أكسسواره بقيمة 99 دولار أمريكي والتي ستكون متوفره لاحقا من هذه السنه مع أمكانية الحجز عن طريق Kickstarter والفكره هنا ألتقاط صوره واحده وعن طريق البرنامج سيقوم هو بالواجب وبذكاء .



ابتكرت شركة Kogeto جهازا لطيفا يتم تنصيبه خارجيا على جهاز الايفون 4 ويحتوي على عدسة تنقل ما تراه في المكان من كل الجوانب إلى كاميرا الجهاز التي بدورها تسجله كمقطع فيديو أو كصورة فوتوغرافية.

وكما هو واضح من الصور المرفقة فأن هذا الإكسسوار يثبت بطريقة محكمة على جهاز الايفون 4 بحيث يتم نقل ما تشاهده عدسته عبر الكاميرا الخلفية لجهاز الايفون 4 لأنها عادة تكون مزودة بمجسات لجودة أعلى للتصوير.

والجديد في الأمر أن التصوير بواسطة هذا الإكسسوار مختلف عما اعتدنا عليه من طرق للتصوير. فلطالما امسكنا بالجهاز وأدرناه إلى الجهة التي نريد التقاط صورة لها، ولكن هذه المرة ينبغي علينا الإمساك بالجهاز أفقيا بعد أن تم تثبيت الإكسسوار عليه.

وكما هو ملاحظ فإن المجسات في هذا الإكسسوار تنتشر على أنحاء عدسة نصف كروية في داخل مخروط زجاجي، ولا داعي لأن تستدير كي تلتقط صورا للمكان من كل الجوانب. كل ما عليك هو تثبيت الجهاز المزود بإكسسوار Kogeto أفقيا بحيث تكون الرؤية متاحة للعدسة من جميع الجوانب والبدء بالتصوير.

خير مكان لتثبيت الجهاز في هذه الحالة هو سقف مركبة أو طاولة وسط الغرفة وما إلى ذلك.

تستطيع بواسطة هذا الإكسسوار التقاط الصور الفوتوغرافية 360 درجة وكذلك الفيديو 360 درجة أيضاً، وبمجرد الانتهاء من التصوير تستطيع تخزين ما تم تصويره سواء كان مقطع فيديو أم صورا فوتوغرافية أو أن ترسلها عبر الايميل أو إلى أي من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك او التويتر وغيرهما.




صور :

[SIZE=+0]
271.jpg
k9b79319.jpg


ZwX79319.jpg


hBs79319.jpg




[/SIZE]
فيديو :





[YOUTUBE]cftDmeNXfZY[/YOUTUBE]


وبث
biglaugh.gif



 
التعديل الأخير:

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
روووووووووعه الصرآآحه

تسلم كريس والله يعطيك العآفيه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى