الشَخْص الأكْثَرْ ضَحِكاً هٌو .. الأكْثَر حزنا

الموضوع في ',,البريمي لـ المواضيع العامة' بواسطة مردك لي, بتاريخ ‏25 ماي 2011.

  1. مردك لي

    مردك لي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    الشخص الاكثر ضحكا هو ... الاكثر حزنا
    هالعبارهـ ... هل هي بنظركم صحيحه أو لا ؟!!



    :


    كثير من الناس اللي شايلين بقلبهم هموِوِوٍم وحزن






    بـس

    يخفون هالشي بقناع الضحك ومجاملة الناس



    :



    الضحك لغة [[ مجملة للواقع ]]

    ولأنه لا يوجد بُدٌ من أن تبتسم بالصدق

    الذي تعودنا إستنباطه من ابتسامتها أوقهقهتها ,

    حولها بعض الأفراد لفلسفة خاصة

    يخفون من خلالها

    لوعات مايجري في الأعماق عن الآخرين ..


    :


    كي لا يشاركونهم همومهم

    لأنهم طيبي القلب وناضجين


    ويدركون أن للناس همومهم الخاصة بهم أيضا

    ولأنهم يحبون الحياة ولا يحبون المكوث تحت غيمة الحزن الماطرة

    دون أن يأملوا بإشراقة شمس

    [ بجد أقوياء هؤلاء الذي يتوسدون الضحك والحزن يدثرهم ]

    وفي ناس العكس ... همهم وحزنهم واضح على وجوههم ...

    كل اللي حولهم يحس في هالشي ... لا يضحكون ولا يبتسمون ..


    :


    وأنتوا هل بنظركم الشخص الأكثر ضحكاً هو الأكثر حزناً ؟؟!!



    ودي لكــــــــــــــــــــــم








     
  2. مخاوي الجروح

    مخاوي الجروح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    انا اشوف انه جي الي يضحك وايد هو الي شايل فقلبه وايد هموم ويحاول انه ينساها مهما كان السبب

    صحيح ما حد يقدر يغير الواقع بس مثل ما تعرفون انه الواحد يحاول انه يتصنع الراحه

    وطبعا الراحه مش راحة الماده الراحه راحة القلب والنفس

    تقبلو مرووري وبالتوفيج لليميع
     
  3. مردك لي

    مردك لي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    تسلم اخوي ع هالمرور الطيب


    كفيت ووفيت
     
  4. صخب وشغب

    صخب وشغب ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    من رائي ..مب شرط ...بس في احيان نلاقي ناس بهطريقه ..يضحكون ويقهقهون وهم من الداخل مجروحين ...:cute:
     
  5. بثينة

    بثينة ¬°•| أسْطُورَة آلجِنْس آلْبَشَري |•°¬

    مب شرط ،

    آوقآت تشوووف نآس يضحكووون وآيد ، مب بآلضرووورة يكونون شآيلين همووم

    وآوقآت تشوف آلعكس

    يثلموآ ع آلموضووع آلنقآشي

    ~
     
  6. بحر الخلود

    بحر الخلود ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    ما لازم يكون شرط فيه ناس دايم مبتسمه مثلك معناه شايل في قلبك هموم وليش ما يكون الشخص مبسوط و بشوش الله يديم عليك الابتسامه :aa_france2: وفيه ناس اربعة وعشرين ساعة مضايقين وبانفسهم قادرين يغيروا اللي فيهم يعني الانسان مزاجي:315921608f80a798bcc
     
  7. مردك لي

    مردك لي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    هيه والله صدقتوا ,, والناس أجناس,, وأحيانا تشوف ناس يدورون الضيق حق عمرهم ,, وفي ناس طبعهم فروحي,,

    بس انا احسد الانسان اللي يكون ف حياته حزن ويلس يضحك ولا يبين هالشي بصراحه وايد قوي,,,


    تسلمون ع الطله الحلوه نورتوا متصفحي بتواجدكم,, ودمتم مبسوووطين,,:imuae83:
     
  8. سوسو العبيدانى

    سوسو العبيدانى ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    صراااااااحه وشخصيا
    انا طبعي مرحه واحب اضحك

    بس اذا تكدر خاااطري ما احب
    لان الكل يلاحظ الحزن ويتكدرون عشااني
    وانا ما احب جيه

    فاحاول اضحك وانسق طلعه عائليه
    ونسووي نكت

    اذا رايت شخصا كثير الضحك فعلم انه حزين
    وان كان كثير الابتساامه فانه مقهوور

    تسلم على النقااش والطرح الحسااس
    الله يبعد عنك الحزن والكدر
     
  9. مردك لي

    مردك لي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    امين اختي ويبعد عن كل بني أدم الهم والاسى,, حلو الانسان يكون ف طبيعته مرح ولا انه ضيوقي وحزين,,

    تسلمين ع المرور اختي ودمتي بفرح وسعاده,,
     
  10. أدوس ما أنداس

    أدوس ما أنداس ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    المقولة صحيحة وانا أايدها
    لكن هذي احوال الدنيا والحمد لله ع كل حال
    تسلم اخوي ع الطرح
     
  11. منى الروح

    منى الروح ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    موضوع جميل واكلام صحيح لني لما اكون مضايقهـ :imuae51:
    تجيني حاله نادره تحصل لي كل 100 شخص واحد فلعالم خخخخخخ

    المهم اتخبل واحب اسولف واضحك ما أحب اكون نكديهـ ابدااااا
    :3ash:


    .
     
  12. مردك لي

    مردك لي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    :imuae85: احلى شي تكون مرح,,, يسلمو ع المرور ودمتم سالمين جميعا ,,:imuae85:
     
  13. أسطورة روح

    أسطورة روح ¬°•|راعية فزعة|•°¬

    سلاااااامن عليك اخوي

    المقولة صحيحه بس ما تعم كل الناس في ناس طبعهم كذا بشوشين ومرحين
    وفي ناس الله يساعدهم يضحكون ويبتسمون عشان يخفوا اللي في قلوبهم بالرغم من أن الحزن ربما يكون مغطي عليهم بس يحاولو يكتمونه تطبيقا للمثل القائل " خلها بالقلب تجرح ولا تطلع وتفضح " و ازيدك من الشعر بيت يصيروا ثرثارين يعني يتكلموا كثير بس في اشياء لا تمس شيء من آلامهم..




    السموحه على الإطاله​
     
  14. بكيفي

    بكيفي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    تسلم اخوي ع الموضوع الرائع:

    (مو كل من يضحكــ مع الناس مبسوط~ياكثر من يضحكــ ونفسه حزينة)
     
  15. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    يمنع المنقووول بقسم الحوآر والنقآش
    ينقل للقسم المنآسب
     

مشاركة هذه الصفحة