من أبشع الجرائم أربعة شباب يغتصبون طفلة ثم يقتلونها

الشامسي11

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
1 مارس 2011
المشاركات
1,279
الإقامة
البريمي وبالتحديد ف حماسا
أقدم أربعة شباب باكستانيين على اختطاف طفلة باكستانية في الرابعة من العمر عندما كانت تلعب خارج منزلها في سيالكوت الواقعة في إقليم البنجاب وقاموا باغتصابها وقتلها. وكشفت مجموعة "جنك" الإخبارية الباكستانية الناطقة باللغة الأردية بأن أربعة شباب قاموا باختطاف الطفلة "سارة " من قرب منزلها ووصلوا بها إلى مكان مهجور وقاموا بحسبها لمدة ثلاثة أيام واغتصبوها بالتناوب خلال هذه الفترة, وبعد ذلك قاموا بقتلها بعد تدني وضعها الصحي وفيما بعد رموا جثتها بالقرب من منزلها.
وكشفت مجموعة "جنك" الإخبارية الباكستانية الناطقة باللغة الأردية بأن أربعة شباب قاموا باختطاف الطفلة "سارة " من قرب منزلها ووصلوا بها إلى مكان مهجور وقاموا بحسبها لمدة ثلاثة أيام واغتصبوها بالتناوب خلال هذه الفترة, وبعد ذلك قاموا بقتلها بعد تدني وضعها الصحي وفيما بعد رموا جثتها بالقرب من منزلها.
ورأى أحد الجيران الجثة وأخبر والد الطفلة الذي قام بإبلاغ الشرطة التي تمكنت من اعتقال شاب مشتبه به من سكان نفس الضاحية وتبين فيما بعد أنه واحد من الأربعة الذين ارتكبوا الجريمة.

ولا تزال عملية البحث جارية عن الثلاثة البقية الذين لاذوا بالفرار. ولا تعد هذه القضية الأولى من نوعها حيث سجلت العشرات من قضايا اغتصاب الأطفال.
 
أعلى