فيرجسون يخطط لقهر برشلونة بعد نيل يونايتد للقب الدوري الانجليزي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏24 ماي 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    لم يصل درع الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الى خزائن نادي مانشستر يونايتد بعد الا ان اليكس فيرجسون مدرب الفريق حول انتباهه صوب اختيار تشكيلة يمكنها الفوز على برشلونة من اجل اضافة لقب كأس اوروبا الى جملة الالقاب التي حققها مع الفريق.

    وسيواجه يونايتد فريق برشلونة يوم السبت المقبل في نهائي دوري ابطال اوروبا ويفكر فيرجسون بالفعل في تشكيلته التي ستخوض هذه المهمة الشاقة التي يسعى من خلالها للفوز على المرشح الاوفر حظا فيما كانت الالعاب النارية تنطلق احتفالا بنيل اللقب المحلي امس الاحد.

    وقال فيرجسون لقناة مانشستر يونايتد التلفزيونية "اعتقد ان بامكاني ان اختار اربع او خمس تشكيلات لخوض مباراة الاسبوع المقبل..لن يخذلنا لاعبونا."

    وارجع فيرجسون النجاح الذي حققه هذا الموسم لاستخدام كافة الطاقات المتوفرة في تلك التشكيلة القوية والتي برز منها 21 لاعبا نالوا ميداليات الفوز باللقب المحلي.

    وهذا يمنح فيرجسون وفرة في الخيارات للاختيار من بينها مطلع الاسبوع المقبل وهو ما يعد مؤشرا واضحا على ان الفوارق بين اللاعبين الاحتياطيين والاساسيين ليست واضحة كما هو معتاد الا ان الحقيقة الوحيدة تتمثل في ان الافضل سيشارك في المباراة.

    وبسؤاله عما اذا كان قد حسم تشكيلته الاساسية قال فيرجسون "ليس بشكل كامل الا اننا نمتلك نواة اللاعبين الذين يستحقون اللعب في مراكزهم في حين ان هناك اخرين يستحقون مكانا ايضا."

    واضاف "الا ان ما بوسعي القيام به هو اختيار 11 لاعبا وهذا هو الجانب المزعج في كونك مدربا الان. في نهائي بطولة يشكل هذا امرا مؤلما للغاية ولا يمكن ان تستمتع به على الاطلاق ولكن يجب علي ان اقوم بالمهمة."

    ويسعي فيرجسون لتجنب الاخطاء التي قادت الى الهزيمة امام الفريق الاسباني في نهائي 2009 عندما اراح الكثير من اللاعبين الاساسيين في المباراة الاخيرة ضمن الدوري الانجليزي الممتاز امام هال سيتي قبل ان يخسر الفريق 2-صفر امام برشلونة. وخاض الفريق مباراة اقوى من المتوقع في اخر جولات الدوري المحلي امس الاحد وذلك على ارضه امام بلاكبول وانتهت بفوز يونايتد 4-2.

    وبعد ان حسم الفريق لقب الدوري توقع الكثير من النقاد ان يدفع يونايتد بتشكيلة من الصف الثاني الا ان لاعبين بارزين من امثال نيمانيا فيديتش وادوين فان دير سار وبارك جي سونج وناني كانوا من بين المشاركين منذ البداية.

    وكان هناك بالفعل العديد من اللاعبين البارزين امثال ريو فرديناند وانطونيو فالنسيا ووين روني ورايان جيجز على مقاعد البدلاء او خارج التشكيلة الا ان مباراة الامس شهدت مشاركة لاعبين سيلعبون بشكل اساسي في نهائي ويمبلي بشكل اكثر مما هو متوقع.

    وقال فيرجسون "يجب ان اختار فريقا على ان اترك بعضا من افضل اللاعبين خارج التشكيلة."

    واضاف "يحدوني الامل ان يشعر جميع من اسهموا بدور في المسيرة الاوروبية هذا الموسم بالرضا في نهاية امسية ويمبلي وان نفوز بالكأس."
     
  2. عٍﮯـينأؤيِ مـﮯـآرڪۂِ

    عٍﮯـينأؤيِ مـﮯـآرڪۂِ ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    بالتوفيق للمان ،،

    لاكن أتمنى فوز البارسا ..

    في حاله فوز المان .. ماشي مشكله لانه فريقي المفضل في الدوري الانجليزي ،

    تسلم على الطرح ..

    أخوك : عيناوي
     
  3. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    بـآلتوفيق لبـرشلونة ..

    لـن يسـتطيع لأنه ليس وأثقا من نفسه ومن خططهـ
    يذهب إلى مورينهو لأخذ الخـطط منه
     

مشاركة هذه الصفحة