الجزيرة يؤكد أحقيته باللقب الإماراتي وهبوط الظفرة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة القلب الولهان, بتاريخ ‏20 ماي 2011.

  1. أكد الجزيرة جدارته بالحصول على لقب دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم بعد تغلبه على اتحاد كلباء 5-2 في الجولة التاسعة عشرة اليوم الجمعة فيما هبط الظفرة رسميا بخسارته أمام دبي 4-6.

    وخاض الجزيرة المتوج بلقب الدوري للمرة الاولى في تاريخه في الجولة الماضية مباراة سهلة جرت على ارضه في ملعب محمد بن زايد في أبوظبي فيما شهد اللقاء تسجيل سبعة أهداف في الشوط الأول.

    وافتتح الارجنتيني ماتياس دلجادو التسجيل للجزيرة في الدقيقة الرابعة ليضيف زميله جمعة عبد الله الهدف الثاني في الدقيقة 18.

    وفي أقل من دقيقة عزز البرازيلي باري النتيجة بهدف ثالث للجزيرة بعد انفراده بمرمى اتحاد كلباء.

    وقلص اتحاد كلباء النتيجة بهدف سجله البرازيلي الياس كانو في الدقيقة 24 ثم عاد الجزيرة ليوسع الفارق بهدف رابع في الدقيقة 30 سجله دلجادو أيضا.

    وبعد اربع دقائق اضاف البرازيلي ريكاردو اوليفيرا الهدف الخامس للجزيرة الا أن الغيني سيمون فيندونو سجل الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 41.

    ورفع الجزيرة رصيده الى 49 نقطة في الصدارة فيما اقترب اتحاد كلباء صاحب المركز 11 وقبل الاخير من الهبوط بعد ان توقف رصيده عند 17 نقطة.

    وفي المباراة الثانية نجح دبي في وضع قدم في منطقة الامان بعد تغلبه على الظفرة منافسه المباشر على تفادي الهبوط بنتيجة 6-4.

    ورفع دبي رصيده الى 23 نقطة ليحتل المركز التاسع فيما بقي الظفرة متذيلا للترتيب برصيد 12 نقطة وتأكد هبوطه الى دوري الهواة قبل ثلاث جولات على النهاية.

    وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل 2-2 اذ تقدم الظفرة في الدقيقة 14 بهدف سجله خيري خلفان ليرد دبي بالتعادل في الدقيقة 23 من ركلة جزاء نفذها حسن عبد الرحمن.

    وطرد خلفان في الدقيقة 42 الا ان الظفرة تقدم بهدفه الثاني عبر لاعب دبي أحمد مال الله الذي وضع الكرة في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 45.

    وتعادل دبي عبر ابوبكر كمارا في نهاية الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني احرز البديل رضا عبد الهادي هدفين متتاليين لدبي في الدقيقتين 47 و56 ثم اضاف حسن محمد الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

    وقلص بوريس كابي الفارق للظفرة في الدقيقة 83 بهدف ثالث لكن اسماعيل احمد عاد ليوسع الفارق باحراز الهدف السادس لدبي في الدقيقة 87 قبل ان يختتم لاعب الظفرة علي الحمادي مهرجان الاهداف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بهدف رابع لفريقه.


    [​IMG]




    منقول​
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    بالفعل الجزيره يستحق اللقب بجداره..

    وهاردلك للظفره اللي هبط..

    الف شكر لك اخوي القلب الولهان..
     
  3. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    خلآص اهم اللقب وخذووه

    مبرووك للجزرآويه
     

  4. شكرا على الرد في الموضوع غالي الأثمان
     

  5. هذا اهم شي الدوري وثانيا على الاقل شي من لا شي
    شكرا على مرورك الرائع شووق
     

مشاركة هذه الصفحة