مسؤولون أمريكيون: مواد إباحية في بيت بن لادن

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
بينها شرائط فيديو
مسؤولون أمريكيون: مواد إباحية في بيت بن لادن


خبر آخر يثير شهية المتسلحين بنظرية المؤامرة وسط انعدام الدليل، وهو غير مفصل هذه المرة كما ينبغي، ومصدره "مسؤولون أمريكيون" تحدثوا عما لم يكن أحد يتوقعه، وهو العثور على مواد "إباحية" المحتويات، بينها شرائط فيديو، في المقر الذي كان يقيم فيه بن لادن عند مقتله فجر 2 مايو الجاري.

هذا ما بثته بعض وكالات الأنباء وأسرعت كبريات وسائل الإعلام الأمريكية إلى إبرازه، كما ورد في مواقعها على الإنترنت من دون معرفة المهم، وهو في أي مكان من المقر تم العثور على تلك المواد الإباحية تماما، لأن قاتلي زعيم "القاعدة" لم يقوموا بفرز وتوضيب ما حملوه معهم من المبنى كي يتم التعرف فيما بعد إلى الموضع الذي عثروا فيه على كل غرض، بل حملوها معهم كما لصوص سطوا على منزل ما، علما أن معظم ما حملوه كان من الطابق الثالث، المخصص فقط لبن لادن وزوجته اليمنية أمل عبد الفتاح، طبقا لما أروده موقع قناة "العربية" التي تبث من دبي.

ومما قاله "مسؤولون أمريكيون" ممن لم تأت الوكالات على ذكر اسم أي منهم، باعتبار أنهم ليسوا من المسموح لهم بالحديث عن موضوع بن لادن، إن المواد الإباحية تشتمل على شرائط فيديو "تم تسجيلها ألكترونيا" وهو ما يشير إلى أنها "تسجيل" من موقع ما إلى آخر، ومن بعدها تم وضعها في "سي.دي" لمشاهدتها وقت الرغبة.


وكان محققون أمريكيون أكدوا، كما أكد صحافيون تحدثوا إلى جيران بن لادن في مدينة أبوت أباد في شمال باكستان، أن بن لادن كان يتناول نوعا من الفياغرا العشبية معروف هناك باسم "شراب أفينا" وهو عبارة عن خلاصة نبات الشوفان المصنف كعلاج طبيعي للضعف الجنسي.

تدعم هذا الزعم صور التقطت لرف في غرفة بن لادن وظهرت عليه أدوية كان زعيم "القاعدة" الراحل يتعاطاها، أو بعضها على ما يبدو، ومن بينها ظهر "شراب أفينا" بوضوح، إضافة إلى أدوية أخرى بعضها لأمراض الصدر. كما أن مقابلة أجراها محققون باكستانيون مع أصغر زوجاته، وهي اليمنية أمل عبد الفتاح، أكدت أن بن لادن الذي قضى وعمره 54 سنة، كان نشطا ولم يكن يبدو عليه تقدم السن وكان مغرما بتعاطي أدوية مستخرجة من الأعشاب.
 
أعلى