الغبار وسوء الأحوال الجوية ... !

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
بسم الله الـرحمـن الـرحيـم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تمر بالمنطقة هذه الأيام حالة من تغير الجو ووجود الغبار الكثيف وحالة عدم الرؤية ، والرياح القوية في معظم الأيام.
قالت الصحف الكويتية أن هذه الحالة مرت على المنطقة في عام 1979 م واستمرت حوالي 235 يوم وهم يتوقعون أن تستمر هذه الحالة لمدة طويلة ، قد تمتد إلى سنة كاملة .

ولكن هذه كلها توقعات ، ولا نعرف أين الحقيقة .

كما نبه الفلكي الشيخ : سلمان بن جبر آل ثاني رئيس قسم الفلك بالنادي العلمي القطري أن الاعصار الذي تم الحديث عنه من خلال المواقع والإعلام في منطقة الخليج غير حقيقي لأن الجهة التي أصدرت تقريرا بهذا بنته على سوء الاحوال الجوية التي مرت بالمحيط الهادي وكثافة السحب التي ظلت عليه، وبناء على ذلك اصدرت تقريرها بالتسرع حول هذا الموضوع، وقال بالنسبة للمناخ السائد حالياً لا يقتصر على قطر والجزيرة العربية فقط بل يمر به العالم اجمع والعلماء حتى الآن لم يصلوا إلى نتيجة لتفسير التغيرات التي يشهدها المناخ في العالم حالياً. مشيراً إلى أن الشمس مرت منذ 5 أيام بتوهج ضخم ولم يلحظ أحد هذا التوهج وبعد ذلك أعقبته رياح شديدة ساعدت على تلطيف الجو لعدة ساعات.
ومنذ ستة شهور أو أكثر مرت الشمس بسكون هاديء واستقرار وهذا ما حير العلماء لان هذا الاستقرار غير طبيعي، والغبار الذي يهب على المنطقة حاليا بسبب الشحنات الكهرومغناطيسية.
والأرض حالياً تمر بمرحلة تأهيل من خلال الأمطار والفيضانات ولا ندري متى تعود إلى طبيعتها بعد اعادة التأهيل وربما ستكون بعد عام أو عامين، والمناخ الذي تمر به المنطقة ليس له تفسير.

هذا ويقول الرسول - صلى الله عليه وسلم - إذا رأى تغير الجو وتقلبه ، كان يسرع ويكثر من الإستغفار ويهرع الى الصلاة لأنه أهلك أقوام بالريح وغيرها من آيات الله عزوجل .
هذا واستفغروا ربكم وأكثروا من ذلك حتى يشكف عنكم وعنا ما نحن فيه .


ولــلآمـآنهـ :: منقـول ..

تقبلـوآ تحيـآتيـ ..

أختكـم :: بصمة إبهامي ^_^
__________________
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
ولله في خلقه شؤون

استغفر الله

موضوعج وايد حلو ومفيد
بس الله يعين اذا بيستمر سنه

الواحد في هالفتره ابركله يلبس كمام على خشمه واثمه لما يطلع مكان او حتى لو هو في البيت

اشكرج على المعلومات الواحد مفيده
 
أعلى