مسابقة البريمــــي دآري ومربـآي..~~

الموضوع في ',, البـُريمي لـ الفَعاليات والمسابقات ,,' بواسطة إنسآنـﮧ, بتاريخ ‏11 ماي 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. إنسآنـﮧ

    إنسآنـﮧ °• الفريق الأخباري التطويري للمحافظة •°

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ::
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

    [​IMG]
    :imuae10:

    {..البريمي داري ومرباي..}
    ... دار ما بعدهـا دار وسط القلب تتهادى
    وحبهآ ساكن القلب...و وسط العين يتلآلى ...
    :

    :imuae72:
    اليوم أن شاء الله نبدأ مسابقة

    البريمــــي دآري ومربـآي

    [​IMG]



    فكـرة المسـابقة......:::
    بين فترة وآخرى .. راح يتم طرح .. صورة مكان معين فالبريمي فيهآ شوية غموض..
    وكل اللي عليكم هو التعرف على هذا المكان.......:blush2:

    أين يوجد هذا المكان.......؟؟



    [​IMG]

    ............

    شروط المسابقة......:::
    1-يحق لجميع الأعضاء و المشرفين و الإداريين المشاركة بإستثناء أعضاء الفريق التطويري.
    2- لكل عضو الحق فالأجابة مرة واحدة فقط.
    3- ترسل الأجابات عبر الرسائل الخاصة لـ"إنسآنـﮧ" {وأي عضو يجاوب ع العام يخرج من المسابقة}

    [​IMG]

    جوائز المسابقة......:::
    ""الجوائز مفآجاه لكم...لأنها بصراحة رآقية""


    ............


    وسوف يتم الإعلان عن الفائزين في موضوع تفصيلي عن المكان

    في قسم أخبار وقضايا محافظة البريمي

    ........

    آخر يوم لاستلام الإجابات هو : الإثنين 16/5/2011

    ......

    مع تحيات...{:ax:}
    الفريق التطويري
    منتديات محافظة البريمي 2011

    [​IMG]
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏13 ماي 2011
  2. ما عرفته المكان خلاص ما بشارك
    بالتوفيق للجميع
     
  3. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    بالتوفيق ان شاء الله . . :a44699d967a94d285b8
     
  4. شيخه البدو

    شيخه البدو ¬°•| فريق التغطيات التطويري |•°¬

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..


    يا سلام واخيرا بدات المساابقه

    المكان بسيط

    يالله شدو حيلكم


    ترى الجوائز رهيبه واااااااااااااايد:ijhu:

    ياليت اقدر اشارك..



    المكان يوجد ع سطح الكره الارضيه..

    وبالتحديد في سلطنه عمان

    وبالتحديد اكثر في محافظه البريمي
    وبالتحديد اكثر واكثر في..................اكمل:hehe:
     
  5. حشيمة الذات

    حشيمة الذات ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    عرفته هع هع
     
  6. في الصميم

    في الصميم ¬°•| خارج الخط |•°¬

    المسابقه هدفها الأول هو التعريف بالأماكن الجميله ف البريمي الحبيبه!!
    وإن شاء الله الجميع يعرف الإجابه ،،، بس فكروا وحاولوا واسألوا غيركم وبتعرفوا الجواب إن شاء الله!!!

    بالتوفيق للجميع!!!
     
  7. ندى الصباح

    ندى الصباح ¬°•| مُشرفة سابقة |•°¬

    تقريبا عرفته

    لاني من فتره ما سرت ذاك الصوب

    بالتوفيق
     
  8. دموع الشوق

    دموع الشوق ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    هع سهل :1: :1::1:
     
  9. بدوي آلبريمي

    بدوي آلبريمي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

  10. اميرة بوحدتي

    اميرة بوحدتي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    عرفته

    ههههه
    تم ارسال الاجابه:ast7y:
     
  11. في الصميم

    في الصميم ¬°•| خارج الخط |•°¬

    بالتوفيق لكم!!
     
  12. •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

    •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦• ¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬

    شئ جميل أن معظم ردود الأعضاء تدل على معرفتهم بالمكان واللي مايعرف يسأل ترى يقول المثل من سأل ماضل
    بالتوفيق اخواني
     
  13. αℓ-ѕαиανι

    αℓ-ѕαиανι •| المراسل المحترف بولاية محضة |•

    بالتوفييييييييييييييييييييييييييييييق
     
  14. ""فـوشـهـ""

    ""فـوشـهـ"" ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    ماعرفــتهـ :bad: ,,,لكنـــي بســــأل هع ,,, وإنشــاءاللــه آلقــى حــد يعرفــهـ ,,, :99:
     
  15. حــزن

    حــزن ¬°•| زوبعة تميز |•°¬


    المكـان وآيـد ســـهل
    ..تم أرسال الآجابهـ..
    :a44699d967a94d285b8
    بالـتوفيقـ للجميع
     
  16. احساس طفله

    احساس طفله ¬°•| مُشْرفِة سابقة |•°¬

    :mara'9: :mara'9:

    انا ما اعرف شي فالبريمي

    بالتوفيق للجميع ان شاء الله :baby1:
     
  17. عالم البسكوت

    عالم البسكوت :: تـاجر معتمد::

    صباح الصحه

    سؤال سهل :3ash:تم ارسال الاجابه بتوفيق للكل
     
  18. طبيب-صعراء

    طبيب-صعراء ¬°•| عضو مميز |•°¬

    ما حد يغش عني
     
  19. ▒الســامــے▒™

    ▒الســامــے▒™ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    الله يستر:b020:
    سؤال ــ:b020:ـــ:facepalm:
     
  20. |[ اليآزيهـ ]|

    |[ اليآزيهـ ]| :: إدارة الفريق التطويري :: إداري

    يالله يا اعضاء شدوا حيلكم
    المكان سهل^^
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة