ريال مدريد سعيد بضم شاهين

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏9 ماي 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    أكد ريال مدريد اليوم الاثنين تعاقده لمدة ستة مواسم مقبلة مع لاعب الوسط التركي نوري شاهين الذي وصفه النادي الأسباني بأنه "مفاجأة الدوري الألماني".

    أعلن اللاعب /22 عاما/ في وقت سابق من اليوم رحيله عن بوروسيا دورتموند الألماني من أجل التوقيع لريال مدريد الأسباني الذي أكد الخبر بعدها بقليل.

    ووصف ريال مدريد لاعبه الجديد بأنه "لاعب وسط أعسر يتمتع بمهارة كبيرة ... قاد بوروسيا دورتموند نحو إحراز لقب الدوري الألماني".

    وأضاف ريال مدريد على موقعه أن "التركي-الألماني لاعب وسط من الطراز الأول، يتمتع بالقدرة على التصرف في الكرة وكذلك يعمل من أجل استعادتها. إلى جانب ذلك، هو متخصص في الكرات الثابتة ويملك القدرة على التصويب الممتاز بالقدم اليسرى، سوى من ناحية الدقة أو القوة".

    وكان اللاعب قد صرح اليوم في مؤتمر صحفي بألمانيا بأن "هذا القرار كلفني من التفكير الكثير"، وذلك بعد أن قاد فريقه الحالي بوروسيا دورتموند إلى التتويج بطلا للدوري الألماني هذا الموسم ، حيث اختير كواحد من أفضل ستة لاعبين في البطولة.

    وأوضح ناشئ النادي الألماني قراره بالرحيل إلى فريق العاصمة الأسبانية قائلا "لم تكن هناك الكثير من الأندية التي قد أترك دورتموند من أجلها".

    وقال "أتطلع إلى المرحلة المقبلة بثقة كبيرة. لقد نضجت كلاعب وسأكون في الظروف التي تسمح لي بالتفوق في ريال مدريد".

    كما أعرب شاهين عن ثقته بالمرحلة الجديدة التي سيتدرب فيها تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو ، حيث أبدى اعتقاده بأن الأخير سيساهم في "تطوره".

    وأوضح اللاعب الشاب أن المال لم يكن عامل الحسم في الصفقة بالنسبة له ، وأنه قرر تغيير القميص "لأسباب رياضية بحتة".

    بهذا النبأ يتعرض بوروسيا دورتموند، بطل "البوندسليجا"، لأول خسارة في صفوفه بعد نحو أسبوع من تتويجه مبكرا بلقب دوري ألمانيا.

    وأفادت تقارير بأن ريال مدريد سوف يسدد عشرة ملايين يورو /3ر14 مليون دولار/ للحصول على خدمات شاهين ، الذي كان تعاقده مع دورتموند يمتد حتى 2013 .

    وتمت الصفقة بفضل بند في عقد اللاعب يسمح له بالرحيل عن النادي الذي يلعب في صفوفه منذ عام 2005 تحت شروط ، بيد أن قيمة الصفقة لو كانت صحيحة فستكون أقل من قيمة التركي في سوق اللاعبين.

    ويلعب شاهين في صفوف الفريق منذ 2005 وانتقل معارا موسم 2007/2008 إلى فينورد روتردام الهولندي. وفي عام 2009 مدد تعاقده لمدة أربع سنوات.

    ووجد دورتموند بديلا لشاهين بالفعل، هو الألماني إيلكاي جوندوجان لاعب نورنبرج، الذي سيوقع عقدا لمدة أربع سنوات.
     
  2. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    صفقة رائعة لمدريد وكـبيرة لهـ !!
    وإن شاء الله يكون مختلف عن الآخرين !!
     
  3. شكرا على الخبر الحلو

    شكرا غالي الاثمان
     

مشاركة هذه الصفحة