ابو الفداء يكشف تفاصيل اسامه بن لادن مع زوجاته

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
thumb.php



صحيفة المرصد: كشف ل"صحيفة يمنية" اليمني رشاد محمد سعيد، والمعروف بـ" أبو الفداء" ، والذي قضى فترة زمنية قرب بن لادن في مسكنه بأفغانستان قبيل أحداث سبتمبر 2001، عن تفاصيل جديدة ومثيرة في حياة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، وخصوصا فيما يتعلق بعلاقاته مع زوجاته وما أشيع عن علاقته بنساء غربيات، وكيف كان يقضي حياته اليومية بين أسرته ومريديه.
وسبق لـ"أبو الفداء " أن ظهر في بعض أشرطة الفيديو التي عثر عليها الأمريكيون في أفغانستان إلى جانب أسامة بن لادن والدكتور أيمن الظواهري ومحمد أبو الغيث في بعض الندوات العلمية.
وقال "أبو الفداء"، في حوار ، إن جميع زوجات أسامة بن لادن معه الآن في أفغانستان باستثناء الزوجة السورية، مشددا على أن الزوجة اليمنية أمل السادة لم ترجع إلى اليمن أبدا. وفيما تحدث عن مفاتحته لـ"أسامة" عما أشيع في الاعلام الغربي من أنباء عن علاقات ربطته بشاعرة سودانية وفنانة غربية أخرى، أشار إلى أن السعودية "أم حمزة" هي الزوجة الأقرب إلى أسامة وذلك لثقافتها العميقة وإدراكها.

- ويبدأ "أبو الفداء" حديثه بتسليط الضوء على الثقة الكبيرة التي منحها إياه أسامة بن لادن عندما كلفه بمهمة السفر إلى اليمن واختيار زوجة خامسة له هي "امل السادة"، ويقول " في ذلك الوقت كنت مرشدا دينيا وموجها شرعيا في القاعدة وطالبان ولازمت أسامة وكنت أتفهم كثيرا نفسيته واحتياجاته وقد طلب مني يومها أن اسافر إلى اليمن وأشرف على زواجه من أمل السادة".


6786_375.jpg


bin_laden_family_01.jpg

لوحة زيتية لمحمد بن لادن والد اسامة بن لادن ... كان من أكبر أباطرة المقاولات الإنشائية في المملكة العربية السعودية وصلت ثروته إلى المليارات في زمن الطفرة النفطية وما إستتبعها من إنشاءات مكثفة .. توفى في حادث سقوط طائرته الخاصة شمال المنطقة الغربية بالسعودية .. توفي وله من الأبناء 57 ما بين ذكر وأنثى .... وكان اسامة بن لادن رقم (17) في الترتيب.
bin_laden_family_02.jpg

سامة بن لادن عام 1973م وعمره آنذاك 16 سنة قبل سنة واحدة من زواجه الذي تم ترتيبه عائليا من إبنة عمه نجوى بنت لادن.

bin_laden_family_05.jpg

أسامة بن لادن عام 1982م في أفغانستان . بعد عودته من الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية ذهب أسامة بن لادن إلى أفغانستان للمشاركة في الجهاد الأفغاني الإسلامي المعلن ضد الإحتلال السوفيتي الذي كان قد أرسل جيوشه لغزو أفغانستان عام 1979م لدعم حكومتها الماركسية...... وخلال تلك السنوات وجراء الحرب الباردة بين الشرق والغرب ، وبدعم من الإستخبارات الأمريكية أسس أسامة بن لادن تنظيم القاعدة الذي أسهم في طرد الإتحاد السوفيتي من أفغانستان ..

bin_laden_family_06.jpg

عبد الله أسامة بن لادن - الإبن البكر لأبيه أسامة من زوجته الأولى نجوى بنت لادن . وهو في هذه اللقطة (عام 1993م) خلال قيادته لتراكتور زراعي في مزرعة والده الكائنة بأرياف الخرطوم ..... يدير عبد الله الآن أعمالا تجارية صغيرة ويتحاشى الظهور في المجتمعات والأماكن العامة
bin_laden_family_03.jpg

عمر أسامة بن لادن عندما كان عمره (6) سنوات إرتحل والديه أسامة ونجوى للإقامة في المدينة المنورة وتم إلحاقه هناك بالمدارس الإبتدائية الحكومية ... ولكن برغم النشأة والتعليم الديني فقد خرج عمر أسامة بن لادن شديد التعارض والإختلاف في الرأي ووجهات النظر مع والده أسامة في مجال قناعاته بالجهاد المسلح ..... تزوج مؤخرا من بريطانية ويفكر في تأسيس حركة داعمة للسلام.
bin_laden_family_04.jpg

عمر اسامة بن لادن عام 1992م خلال إقامته مع أسرته في الخرطوم بالسودان وهو يستعرض قدراته في رياضة الكاراتيه القتالية.
bin_laden_family_07.jpg

سعد وعثمان ومحمد أبناء أسامة بن لادن.سعد هو الإبن الثالث لأسامة بن لادن وزوجته نجوى . أعتقل فترة في أيران تحفظيا ثم وبعد وساطات سمح له بمغادرة طهران للإقامة في سوريا حاليا.
أما عثمان فهو متزوج من أبنة أحد كبار قادة الجماعة الإسلامية المصرية.
محمد بن أسامة هو الحائز على إجماع والديه ليصبح خليفة لأبيه.
bin_laden_family_08.jpg

فاطمة وسعد وعمر ومحمد وعثمان وعبد الرحمن أبناء أسامة بن لادن.
فاطمة بنت اسامة بن لادن زوجها ابيها في أفغانستان لأحد أتباعه من السعوديين عندما كان عمرها (12) سنة فقط . وقد قتل زوجها بعد عامين من إقترانه بها جراء قصف صاروخي أمريكي ....أما عبد الرحمن فهو يقيم حاليا في سويسرا

bin_laden_family_09.jpg

صورة حديثة لعمر اسامة بن لادن بعد زواجه ... وهو يقيم حاليا في مدينة جدة بالسعودية .. وهذه اللقطة أخذت له عام 2007م مع جواده المفضل
 

الشامسية

¬°•| شيف ملكي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2010
المشاركات
5,136
مشكور اخوي على الخبر
ما شاء الله تزوج من عدة نساء وله ابناء من بلدان متعدده
الله يرحمه لو كان ميت
ولو حي الله يرجعه لابناءه وزوجاته

تسلم ما قصرت على الخبر
 

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
مشكور اخوي على الخبر
ما شاء الله تزوج من عدة نساء وله ابناء من بلدان متعدده
الله يرحمه لو كان ميت
ولو حي الله يرجعه لابناءه وزوجاته

تسلم ما قصرت على الخبر

الله يرحمه
مشكوره على مداخلتج الجميله
 
أعلى