الطيران العماني يستأنف خدماته الجوية صلالة ـ دبي ومسقط ـ زنجبار

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏2 ماي 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    خلال شهر مايو الجاري
    الطيران العماني يستأنف خدماته الجوية صلالة ـ دبي ومسقط ـ زنجبار

    مسقط ـ "الوطن":يستأنف الناقل الوطني للسلطنة خدماته الجوية بين صلالة ودبي اعتبارا من 4 مايو وبين مسقط وزنجبار اعتبارا من 16 مايو حيث تبدأ رحلات صلالة ـ دبي بمعدل مرتين في الأسبوع أيام الأربعاء والسبت أما رحلات مسقط زنجبار فسوف تكون بمعدل 3 مرات في الأسبوع أيام الاثنين والثلاثاء والسبت.
    وعلق عبدالرزاق الرئيسي رئيس الشؤون التجارية في الطيران العماني بقوله: الطيران العماني في غاية السعادة والحماسة لإعادة زنجبار إلى شبكته الجوية حيث إنها تعد من الوجهات السياحية والتجارية الفريدة وتوجد علاقات ودية وتجارية وتاريخية وثيقة بين السلطنة وزنجبار التي تعد الوجهة الثالثة في أفريقيا والثانية في تنزانيا.
    واضاف: إننا على ثقة بان زنجبار سوف توفر المزيد من الفرص في مجال السياحة فضلا عن تعزيز السفر على المستوى المحلي والدولي في السلطنة وتنزانيا، وبلا شك سوف تساعد رحلاتنا على توطيد الأواصر التجارية بين البلدين وتوفير المزيد من الفرص للسياح من أوروبا وشبه القارة الهندية ممن يرغبون في الاكتشاف والاستمتاع بهذه الوجهة الفريدة.
    واشار الرئيسي قائلا: كانت زنجبار ذات يوم من أهم مراكز بناء السفن الشراعية في منطقة شرق افريقيا واليوم فإنها تعد من مراكز صيد الأسماك الشهيرة فضلا عما تتميز به من جمال الطبيعة وهدوء الريف ومن المواقع التي تجتذب السياح وعشاق الرياضات البحرية والمعالم الثقافية ومحبي الطبيعة. وعلى الرغم من تطور أساليب بناء القوارب الشراعية إلا أنك تستطيع استنشاق عبق الأيام الخوالي ومشاهدة التراث الثقافي الأصيل في زنجبار.
    وقال: ونظرا لقرب بدء مهرجان صلالة السياحي، فمن المتوقع أن يؤدي استئناف رحلات صلالة دبي إلى استقطاب أعداد كبيرة من السياح إلى صلالة للاستمتاع بالطقس البارد فضلا عن الاحتفالات التي تستمر لمدة 45 يوما طوال فترة انعقاد المهرجان الذي يتزامن مع موسم الخريف.
    واختتم عبد الرزاق الرئيسي بقوله: تتزايد باطراد أعداد السائحين القادمين من دول الخليج إلى صلالة أثناء موسم الخريف ومع رحلاتنا المباشرة فإننا على ثقة من تلبية احتياجات المسافرين الراغبين في الهروب من حرارة الصيف التي تلفح منطقة الخليج العربية للاستمتاع بالطقس البارد ورذاذ الأمطار الموسمية في موسم الخريف.
     
  2. الشامسية

    الشامسية ¬°•| شيف ملكي |•°¬

    ما شاء الله شي طيب
    رحلات حلوة ان شاء الله للمسافرين
    مشكور الجعلاني على الخبر
     
  3. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    منوره موضوع بطلتج الغاويه
     

مشاركة هذه الصفحة