ثنائية باتزيني في الوقت القاتل تقود إنتر للفوز وتؤجل تتويج ميلان بالدوري الإيطالي

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


سجل جيامباولو باتزيني ثنائية في الوقت القاتل قاد بها إنتر ميلان إلى الفوز على مضيفه تشيزينا 2/1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني ليحرم المتصدر ميلان من فرصة حسم لقب الدوري مبكرا ، حيث قلص إنتر ميلان الفارق إلى خمس نقاط.

ويمكن لميلان توسيع الفارق مجددا إلى ثماني نقاط في حالة فوزه على ضيفه بولونيا في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الأحد ، والتي سيتبقى بعدها ثلاث مراحل على نهاية المسابقة.

وشارك المهاجم الدولي باتزيني من مقعد البدلاء في الشوط الثاني للمباراة بدلا من المقدوني جوران بانديف وسجل ثنائية لإنتر ميلان في الثواني الأخيرة ليقود الإنتر إلى الفوز على تشيزينا الذي افتتح التسجيل بهدف أحرزه الكرواتي ايجور بودان في الدقيقة 56 .

واستغل باتزيني مساعدة من النجم الكاميروني صامويل إيتو لتسجيل هدف التعادل ثم تلقى تمريرة من البرازيلي مايكون وسدد الكرة في الشباك ليحسم المباراة بالفوز 2/1 .

وتغلب نابولي على جنوه 1/صفر ، حيث سجل مارك هامسيك هدف المباراة الوحيد قبل سبع دقائق على نهايتها.

ورفع نابولي رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثالث بفارق ثماني نقاط أمام أقرب منافسيه لاتسيو ، بينما تجمد رصيد جنوه عند 45 نقطة في المركز العاشر.
 
أعلى