اخبار من دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏29 أبريل 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    فيما يلي اخبار من دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم قبل انطلاق جولة جديدة من المباريات غدا السبت..

    - قال اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد اليوم الجمعة إن مهاجمه البلغاري ديميتار برباتوف تعافى من اصابة وسيكون بوسعه المشاركة في المباراة أمام ارسنال يوم الاحد بعد ان غاب عن الفريق في ثلاث مباريات بسبب الاصابة.

    وقال فيرجسون في مؤتمر صحفي "يعاني من شد بسيط أعلى الفخذ الا انه تدرب طوال الاسبوع."

    واضاف انه اندهش لتراجع ارسنال بعد ان كان الفريق في الشهر الماضي فقط على بعد ثلاث نقاط من فريقه المنفرد بالصدارة.

    وقال المدرب المخضرم "لقد دهشت قليلا لاداء (ارسنال) لكن تشيلسي كان الحصان الاسود للبطولة اذ ان البعض كان يميل للاعتقاد الى انه اصبح خارج السباق."

    - يعتقد الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال ان هزيمة فريقه في نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية امام برمنجهام سيتي في فبراير شباط كانت نقطة التحول للفريق هذا الموسم اذ تبخرت بعدها اماله في تحقيق رباعية.

    ونقل الموقع الرسمي للنادي اللندني عن فينجر قوله "اعتقد ان الفريق تنازل عن الكثير خلال الشهرين الاخيرين.. لكن بعد هزيمتنا في كأس رابطة المحترفين فان كل شيء انقلب ضدنا تقريبا."

    - يستمتع كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي صاحب المركز الثاني باكتمال صفوف فريقه الساعي الى تقليص الفارق الذي يفصله عن يونايتد المتصدر الى ثلاث نقاط قبل ان يخوض المتصدر مباراته يوم الاحد امام ارسنال.

    وقال انشيلوتي عبر موقع ناديه على الانترنت "واجه راميريس ومايكل ايسين مشاكل في بداية الاسبوع لكنهما استعادا لياقتهما وبوسعهما اللعب."

    - سيشارك مهاجم ليفربول اندي كارول يوم الاحد في مباراة امام ناديه السابق نيوكاسل يونايتد لاول مرة منذ انتقاله في يناير كانون الثاني الماضي ويثق مدربه كيني دالجليش في ان اللاعب ابن الثانية والعشرين سيكون بوسعه التعامل مع الاستقبال الذي سيلقاه من جماهير نيوكاسل.

    وقال دالجليش عبر موقع ناديه على الانترنت "لا اعرف ما الذي سيفعلونه يوم الاحد الا ان الاستهجان من جانب الجماهير يثبت انهم غضبوا لرحيله."

    - سيخوض استون فيلا مباراته المقبلة خارج ارضه أمام وست بروميتش البيون غدا السبت بدون مدربه جيرار اولييه الا ان الفريق سعيد لخروج مدربه الفرنسي أمس الخميس من المستشفى الذي ادخل اليه بعد شعوره بالام في الصدر قبل أيام.

    وقال النادي عبر موقعه على الانترنت "خرج جيرار اولييه من قسم القلب في مستشفى الملكة اليزابيث."

    - يعتقد ديفيد اوسوليفان رئيس نادي وست هام يونايتد والمالك المشارك ان فرصة ناديه في البقاء في دوري الاضواء لا تتجاوز 30 في المئة.

    وقال اوسوليفان في مقابلة مع صحيفة تليجراف "من الواضح اننا نواجه احتمال الهبوط الى دوري الدرجة الثانية بنسبة 70 الى 75 في المئة."

    ويقبع وست هام في ذيل قائمة فرق دوري انجلترا الممتاز وسيلتقي يوم الاحد مع مانشستر سيتي على ارض الاخير. ويبلغ رصيد وست هام 32 نقطة من 34 مباراة متخلفا بنقطتين عن بلاكبول الذي يحتل المركز الاول فوق منطقة الهبوط.
     

مشاركة هذه الصفحة