12 سنه ومرت

3Mo0oR

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
8
كم كانت رائعة هذه الحياه عندما كانت تسألنا المعلمة في الصفوف الاولى ماذا نريد ان نصبح في المستقبل؟ فيقول احد زملائي انه يريد ان يصبح طيارا يجوب اقطار الدول ويقول آخر أنه يريد ان يصبح طبيب اسنان يعالج اسنان المرضى ويقول الآخر انه يريد ان يصبح شرطيا يلاحق المجرمين ويدافع عن الحق .. اذكر حينها ان معلمة الرياضيات قد قالت لي ان لي مستقبل زاهر .. ولا استطيع ان امحو ذلك من مخيلتي ولا اعرف لماذا .!؟ وفي نفس الوقت اتمنى حقا ان يكون كلامها في محله .. اتمنى فعلا ان يكون لي مستقبل زاهر كما قالت..


كثيرا ما افكر هذه الايام عندما إلتحقت بالصف الاول وكيف كانت حياتي في ذلك الوقت وها انا الآن اقضي الاسبوع الاخير من السنة الدراسية الاخيرة في المدرسة .. أعتقد ان المرء عندما يصل للنهاية فإنه يبدأ التفكير في البداية كثيرا .. ها هي السنة الدراسية الاخيرة قد اوشكت على الانتهاء ولم يبق في ذهني سوى الكثير من الذكريات التي تشاركتها مع اصدقائي والمعلمين خلال السنوات الثانية عشر الاخيرة .. بدأت حقا اشعر بالمسؤؤلية تجاه ماقد يحصل بعد هذه السنوات .. اظنني بدأت الآن ادرك ماكان كل اولئك المعلمين يرمون إليه من نصائح لنا وعن مستقبلنا وعن الاجتهاد في الدراسه وو....إلخ
وكان كلامهم في محله.. هل ياترى سوف ارى ثمرة اجتهادي.؟ وأين ستؤؤل بي الاقدار بعد كل هذا العناء ؟ لا اعتقد انه يكفي ان اتخرج من المدرسة فحسب بل اريد ان ارى مايخبه لي القدر بعد ذلك ويعتريني الفضول حيال ذلك .. ليس لأن الفضول يقتلني فحسب ، بل انني اريد ان ألتحق بالجامعة التي اريدها ايضا .. حتما سأشعر بالفشل وبالاحباط عندما لا اجد جامعة تقبل بدرجاتي المتدنية وعندما ارى نفسي متكئا على سريري ولا اعرف ما افعل ، افكر بما سأفعله هذا الصباح الممل واناظر الساعة التي تقتلني دقات عقاربها والتي سئمت من سماعها كل يوم ..

اريد من صميم قلبي ان ارى تلك الابتسامه النابعة من الفخر التي تعتلي وجه امي عندما اخبرها انني قد قبلت في الجامعة الفلانية .. فمن حق امي ايضا ان ترا ثمرة تعبها خلال تلك السنوات وان تفخر بي امام أمهات الآخرين ..

تقبلوا كتابي هذا شاكرا لكم ..

دامت ايامكم سعادة وسرور

3Mo0oR
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

القلب الأبيض

¬°•| مراقب سابق |•°¬
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
3,423
العمر
32
الإقامة
ِِفي وَطــَنْ ظَمْـِنْيِ وظَمْيَتَه .. وْمـــستَحِ
بسمـ الله الرحمنـ الرحيمـ
ـالسلامـ عليكمـ ورحمــة الله وبركاتهـ .

::..::
نعمـ شريط الحيآة يمر سريعــاً
بالأمــس القريبـ كنا على مقاعـد الدراســة فـ المدرســة
واليومـ ، نحنـ في مقاعد جآمعيــة ، أو غيــرهـــا .

عزيزي :
شكــراً على ما خطتـ به اناملكـ منـ كلماتـ
تصفـ شريطـ حيآتكـ وهو يمــر سريعاً .
ربمــا تكونـ هذه خآطرتكـ الأولى ، لكنـ اتنمنى أنـ لا تكونـ الأخيــرة
فاستمــر أخي فـ الطرح الرآئع .
 
أعلى