فتياتنا للسلة يبحثن عن التعويض أمام البحرين "بخليجية الدوحة"

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

،،


فتياتنا للسلة يبحثن عن التعويض أمام البحرين "بخليجية الدوحة"

4_27_2011_1043rLQVMx9APGZhBqPI.jpg



* يدخل منتخبنا الوطني لمباراة اليوم ولديه نقطتان كسبهما من خسارته أمام المنتخب القطري والمنتخب الإماراتي .

الدوحة - زينب الزدجالية

اختتمت يوم أمس دورة المحكمات لكرة السلة التي أقيمت على هامش النسخة الأولى لخليجية كرة السلة للنساء والتي شهدت حضور عدد كبير من المحكمات ضمن استراتيجية اللجنة التنظيمية لتطوير وتأهيل الكوادر الفنية والتي تساهم في رفعة كرة السلة للفتيات، حيث شاركت في هذه الدورة والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام كل من نوال المحروقية وانتصار التوبية.

وأبدت الحَكَمَتان العمانيتان سعادتهن الكبيرة بالمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية خاصة وأنها أقيمت على هامش بطولة كبيرة مثل بطولة الخليج الأولى لكرة السلة للفتيات وأجمعن أنهن حققن مكاسب كبيرة من هذه الدورة.

فريقنا الوطني يبحث عن الفوز الأول

يبحث فريقنا الوطني لكرة السلة عن الفوز الأول له اليوم أمام نظيره البحريني الذي ينوي بطبيعة الحال أن يكمل مشوار الانتصار حتى يناصف المنتخب البحريني في الترتيب العام للبطولة، رغم الفوارق والإمكانيات التي يمتلكها المنتخب البحريني إلا أن فريقنا الوطني عازم على تخطي النصف الثاني من البطولة بنجاح حيث ستقام منافسات الجولة الثانية من البطولة بأكاديمية اسباير على صالة لجنة رياضة المرأة القطرية.

هذا وقد استغلت فتيات فريقنا الوطني لكرة السلة يوم أمس (فترة الراحة) في التدريب المكثف وأخذن الدروس والنصائح من المدربة، ناهيك عن تدريبات اللياقة البدنية والتي خضعن لها من قبل المدربة وأخصائية العلاج الطبيعي نمرة العبرية والتي رافقت فتيات منتخبنا منذ استعدادهن لهذه البطولة.

حيث يدخل منتخبنا الوطني لمباراة اليوم ولديه نقطتان كسبهما من خسارته أمام المنتخب القطري والمنتخب الإماراتي، فيما يحمل المنتخب البحريني في جعبته أيضا 3 نقاط من مباراتين أيضا كسب واحدة أمام المنتخب الكويتي وخسر أخرى أمام المنتخب الامارتي، حيث يسعى اليوم ليقارع المنتخب القطري بفوزه على فريقنا الوطني، إلا أن فريقنا له بالمرصاد.

المنتخب الإماراتي يُمنِّي نفسه بالفوز

في ثاني مباريات اليوم تجمع بين المنتخبين الإماراتي والكويتي والتي تميل فيها الكفة بشكل واضح لصالح الأبيض الإماراتي ليس فقط لأنه يحتل المركز الثاني في الترتيب العام خلف المنتخب القطري برصيد خمس نقاط كاملة ولكن أيضا لأن الأبيض الإماراتي يضم في صفوفه نخبة من لاعبات البطولة واللاتي يملكن القدرة على إدارة دفة المباراة لصالحهن. أما المنتخب الكويتي فيدخل في هذه المباراة التي تقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السلطنة بحثا عن تحقيق أفضل نتيجة ممكنة خاصة وأنه لم يخض سوى مباراتين حتى الآن وتعرض للخسارة فيها وبفارق كبير أيضا حيث خسر أولا أمام المنتخب البحريني ومن ثم المنتخب القطري فبالتالي هو يناصف منتخبنا على المركز الأخير في البطولة.

نقل تلفزيزني

تقوم قناة الدوري والكأس القطرية بنقل وقائع المباريات على الهواء مباشرة كي يتسنى للمشاهدين متابعة أحداث المباريات، حيث تقوم القناة أيضا بإقامة تقارير يومية عن المنتخبات المشاركة والأجهزة الفنية التابعة لها.

فقد ألقت القناة الضوء خلال الأيام السابقة على فتيات لاعبات السلة المشاركات بالإضافة إلى الحكمة فاطمة الحارثية ويونس الزدجالي من اتحاد السلة، علما أن القناة ستقدم التقارير المقامة عن الفريق العماني كهدية في قرص مدمج.


المصدر
 
أعلى