فريقنا الوطني للسلة يسعى اليوم لتعميق جراح الإماراتي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة صقر آلبريمي, بتاريخ ‏26 أبريل 2011.

  1. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ،،

    فريقنا الوطني للسلة يسعى اليوم لتعميق جراح الإماراتي


    [​IMG]




    الدوحة - زينب الزدجالية

    تستأنف اليوم لاعبات فريقنا الوطني لكرة السلة مبارياتهن بعد أن خضعن ليوم راحة بعد مباراة الافتتاح والتي خسرن فيها أمام الفريق المستضيف المنتخب القطري بنتيجة 52/20 وذلك في البطولة الخليجية الأولى لكرة السلة للفتيات والتي تستمر لغاية 27 من الشهر الجاري.

    حيث تلتقي لاعباتنا اليوم المنتخب الإماراتي الجريح والذي أصابته الخسارة من المنتخب القطري يوم أمس، حيث ستسعى لاعباتنا اليوم لتعميق جراح المنتخب الإماراتي في اللقاء الثالث للمنتخب الإماراتي.

    * اجتماع اللجنة التنظيمية

    حضرت السيدة سناء بنت حمد البوسعيدية رئيسة لجنة رياضة المرأة الاجتماع الحادي عشر للجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي والذي عقد يوم أمس بفندق ريجينسي برئاسة الشيخة نعيمة الأحمد الصباح رئيسة اللجنة لمناقشة العديد من الأمور المهمة التي تخص رياضة المرأة الخليجية واعتماد محاضر الاجتماعات ومناقشة العديد من المقترحات.

    وحضر الاجتماع ممثل الأمانة العامة لدول مجلس التعاون أحمد بن عبدالله الحميدي مدير إدارة الرياضة بالإضافة إلى أحلام المانع رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية ورئيسات جميع الوفود الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة رئيسة الوفد البحريني ونوره السويدي رئيسة وفد الإمارات.

    وفي بداية الاجتماع ألقت الشيخة نعيمة الأحمد الصباح رئيسة اللجنة ورئيسة الوفد الكويتي كلمة الافتتاح والتي قالت فيها: بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي يسرنا أن نرحب بممثل الأمانة العامة لدول مجلس التعاون أحمد بن عبد الله الحميدي مدير إدارة الرياضة لحضوره فعاليات الاجتماع الحادي عشر للجنة التنظيمية، كما يسرني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة التنظيمية لتلبيتهن الدعوة ومثمنة جهودهن المبذولة من أجل إقامة بطولة مجلس التعاون الخليجي الأولى لكرة السلة للسيدات.

    وتابعت: كما أعرب عن خالص شكري وتقديري لأحلام سالم المانع رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة واهتمامها بالتنظيم الراقي لفعاليات بطولة مجلس التعاون الأولى لكرة السلة ومتابعتها لكل الإجراءات والخطوات التي تم اتخاذها من أجل إنجاح هذا الحدث.

    وأضافت الشيخة نعيمة الأحمد الصباح: وفي ختام كلمتي يسرني أن أتوجه بالشكر الجزيل لكل الجهود الخليجية المخلصة التي ساهمت معنا في التحضير والتهيئة لانعقاد واستضافة هذا الاجتماع في نسخته الحادية عشرة متمنية للجميع النجاح والتوفيق وللرياضة في دول مجلس التعاون الخليجي المزيد من التقدم والتجدد والعطاء في ظل الرعاية الكريمة والتوجيهات الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي حفظهم الله ورعاهم.

    وبعد هذه الكلمة تمت مناقشة جدول أعمال الاجتماع الحادي عشر بداية من اعتماد محضر الاجتماع العاشر للجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي والذي أقيم في أبو ظبي بدولة الإمارات يوم الأحد الموافق السادس من مارس الفائت.

    وتضمنت الفقرة الثانية من الاجتماع مناقشة المقترح المقدم من نورة خليفة السويدي رئيسة لجنة الإمارات للرياضة النسائية وعضوة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بشأن اللائحة التنفيذية لبرنامج الشيخة فاطمة بنت مبارك لإعداد الكوادر النسائية بمجلس التعاون في المجال الرياضي.

    وتضمن هذا البرنامج عرض جميع الدورات والتي تضمنت: المبادئ الأساسية لإعداد أمينات سر المؤسسات الرياضية والتي تشرف عليها اللجنة الأولمبية الدولية والتي عقدت بالفعل في أبو ظبي خلال شهر مارس الفائت.

    فاطمة الحارثية تحكم أول مباراة حكمت الحكمة فاطمة بنت حمود الحارثية أول مباراة لها في البطولة والتي جمعت بين منتخبي البحرين والكويت والتي أسفرت عن فوز المنتخب البحريني للفتيات على الكويتي بنتيجة 52/33.

    حيث أدار هذا اللقاء بجانب الحارثية كل من لين لوى من الصين وخالد الأحبابي من قطر والحكم الاحتياطي نوال الحسن من الإمارات.

    يذكر أن الحكمة فاطمة بنت حمود الحارثية تعطي للاعبات فريقنا الوطني دروسا في القوانين المتبعة وأيضا دروسا فنية أثناء اللعب وذلك بشكل يومي وعلى مدى ساعة عقب العشاء، حيث إن الحارثية حاصلة على شارة التحكيم من الدرجة الأولى.

    * حفل غداء لرؤساء الوفود بفندق ريجنسي

    أقامت أحلام المانع رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية حفل غداء على شرف رئيسات الوفود المشاركة في فعاليات البطولة الخليجية الأولى لكرة السلة للفتيات.

    وأقيم هذا الحفل عقب انتهاء فعاليات اجتماع اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي الحادي عشر وحضره كل من الشيخة نعيمة الأحمد الصباح رئيسة الوفد القطري والشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الوفد البحريني والسيدة سناء رئيسة لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية العُمانية ونورة السويدي رئيسة الوفد الإماراتي فضلا عن رؤساء اللجان العاملة في البطولة.

    * سناء بنت حمد: راضية عن فريقنا الوطني

    أبدت السيدة سناء بنت حمد البوسعيدية رئيسة لجنة رياضة المرأة العُمانية باللجنة الأولمبية العُمانية سعادتها بالفريق الوطني واعتبرت أن ما يبذله في التدريبات اليومية نتيجة رغبت اللاعبات للفوز في المباريات القادمة وإن الخسارة الأولى هي بوابة العبور إلى النتائج المشرفة وهي تعد أيضا حافزا للنجاح والوصول إلى مناصب التتويج.




    المصدر
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    بالتوفيق لمنتخبنا الوطني للسيدات..

    ونتمنى ان يقدمن اجمل مستوياتهن..

    ونتمنى ايضا ان يتم تشريف السلطنه افظل تشريف..

    الف شكر لك ع الخبر..
     
  3. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    نتمنى ذلكــ وبالفعل شكر على مروركـ ^^
     
  4. نبض الشرقية

    نبض الشرقية ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    يسلموا على الطرح نتمنى لك التوفيق
     

مشاركة هذه الصفحة