الكويت: عسكري خطف زوجته من أمام منزل أهلها وأحضر باكستانياً لاغتصابها أمامه

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏20 أبريل 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    الكويت- الوئام- خضر المقعدي:

    قام أحد رجال الأمن بالكويت بخطف زوجته من أمام منزل أهلها وتوجه بها إلى منزل في منطقة بعيدة ووضعها في سرداب منزل ومن ثم أحضر باكستانيا لإجباره بمعاشرتها أمامه .
    وتشير تفاصيل الواقعة بحسب رواية الزوجة في التحقيقات بأنها تزوجت “عرفيا ” بمواطن يعمل عسكريا في إحدى المؤسسات وحضر عقد الزواج والداها وشاهدان، واستأجر لها شقة في منطقة تقع بالقرب من العمارة التي يسكنها أهلها .

    وأضافت الزوجة بأنه لم يمر على زواجها عام حتى حملت وأصبحت في الشهرالسابع، وحصلت بينها وبين زوجها مشكلة استمرت أسبوعا غادرت على أثرها المنزل وتم تدارك الأمر وحل المشكلة وعادت إليه ولم يمض على عودتها يوم حتى قام بالاعتداء عليها بالضرب المبرح فاستنجدت بعمليات وزارة الداخلية وأحيلت معه إلى مخفر الشرطة وانتهت المشكلة بتسجيل تعهدات وعادت معه إلى المنزل ،لكن التعهدات لم تمنعهما من الدخول في مشكلة جديدة خرجت على أثرها من المنزل وذهبت إلى منزل أهلها .

    وتضيف الزوجة بأن الزوج شاهدها تخرج من منزل أهلها وقام باختطافها بالقوة منطلقا بها إلى أحد المنازل في منطقة جابر متوعدا إياها بالإهانة وبعد وصوله للمنزل توجه بها إلى سرداب المنزل وبعد لحظات رن هاتفه وخرج واستقبل ” باكستانيا ” وأدخله إلى حيث كانت تتواجد في سرداب المنزل وعرض عليه معاشرتها أمامه الأمر الذي أصابها بالدهشة وترك ردة فعل شديدة عليها وعلى الباكستاني الذي شاهد حالتها وهرب من المكان ولم يستجب لطلبات زوجها ومحاولاته إقناعه بمعاشرتها وبعد فشله في ذلك عاد وقام بتكبيلها وضربها مرددا عبارة ( حملك لازم يسقط ..مابي منك عيال) مع تهديده لها بآلة حادة إن صرخت أو استنجدت بأحد .

    ومضت الزوجة تقول بأنها تحاملت على نفسها وذهبت معه إلى حيث السكن في منطقة السالمية وطلب منها الصعود إلى المنزل إلا أنها استغاثت بالمارة الذين قاموا بإبلاغ عمليات الأمن الذين حضروا على الفور وقاموا باقتيادهما إلى مركز الشرطة للوقوف على أسباب صراخ واستنجاد الزوجة .

    إلى ذلك أكدت مصادر أمنية كويتية أن رجال الأمن وبعد الاستماع إلى أقوال الزوجة ابلغوا وكيل النائب العام فأمر بتسجيل جناية بحق الزوج واحتجازه على ذمة القضية المسجلة بحقه .

    و بالتحري عن الزوج اتضح انه يعمل بالفعل عسكريا وسبق أن تزوج مواطنة وطلقها بعد أن رفعت بحقه قضايا اعتداء بالضرب وكان الزوج قد عقد على المجني عليها بعقد عرفي بينه وبين والدها وشاهدين ولم يتم توثيق العقد قانونيا وسيتم عرض الزوج على النيابة العامة على ذمة القضية وجار الاستعلام عن الباكستاني لضبطه للاستماع إلى إفادته
     

مشاركة هذه الصفحة