محاضرة دعوية تتسبب في توبة صاحب جروب إباحي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏19 أبريل 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    سبق - الدمام: أعلن صاحب جروب إباحي شهير على الشبكة العنكوتية مؤخراً توبته وإغلاق الموقع بصورة نهائية بعد تأثره بمحاضرة تابعها للشيخ الدكتور غازي الشمري أذيعت على إحدى القنوات الفضائية.

    وقال الشاب، الذي تحتفظ "سبق" باسمه، إنه أنشأ الموقع منذ سبع سنوات، وبلغ عدد المسجلين في جروبه الخاص أكثر من 800 ألف عضو.

    وحمد الشاب الله على أن هداه، بعد أن كان من أنشط القائمين على الجروبات الإباحية، لدرجة أصبح فيها ينافس الجروبات الأجنبية المختصة في هذا المجال.

    وأضاف أن بداية توبته كانت أثناء تنقله بين القنوات الفضائية بحثاً عن قنوات لا داعي لذكرها، وبعد توقفه عند إحدى القنوات الفضائية التي كانت حينها تعرض محاضرة للداعية غازي الشمري أراد من باب الفضول –على حد قوله– أن يستمع لثوانٍ لما يقوله الداعية.

    وهذه الثواني هي التي جعلت الإيمان يدخل في قلبه، ويواصل سماع المحاضرة حتى نهايتها، حيث أعلن معها بداية حياة جديدة بالنسبة له.
    ودعا الشاب كل من يعرف قصته أن يدعو له بأن يغفر الله له ويثبته على طريق الحق.

    ومن جانبه حذَّر رئيس الإصلاح الأسري بإمارة المنطقة الشرقية، الشيخ الدكتور غازي الشمري، الشباب الإسلامي من الانقياد للجروبات المحرمة، ومنها الجروبات الإباحية؛ لما لها من آثار دنيوية ودينية لا تخفى على العاقل.

    وشدد الشيخ الشمري على منح الثقة بالشباب وإعطائهم فرصاً لتصحيح أوضاعهم مهما أغواهم الشيطان؛ لأنهم عماد هذه الأمة، داعياً المولى تعالى أن يصلح جميع أمور المسلمين ويهديهم إلى سواء السبيل.
     

مشاركة هذه الصفحة