بالفيديو: قذافي شبرا المصري يخاطب القذافي كفاية ظلم استبداد

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)




قذافي شبرا ..هذا هو الاسم الذي أطلقه عليه أصدقاءه ، فلم يكن محمد على الدين يتخيل أن فيديو مدته لا تتجاوز عدة دقائق، أعده على سطح منزله في حي شبرا بالقاهرة ليشاهده أصدقائه وجيرانه، سيجذب ملايين المشاهدين العرب إشتهر حمادة الحاج 33 سنة بـقذافي شبرا بعد نشره فيديوهات يسخر فيها من خطابات العقيد الليبي معمر القذافي .

يقول حمادة الحاج: لم أتوقع أن ينتشر الفيديو بهذا الشكل الكبير، بعد 5 ساعات انتشر على فيسبوك وجميع مواقع تحميل الأفلام، ويضيف أن مشاهدات الفيديو على موقع يوتيوب خلال الخمس ساعات الأولى بلغت حوالي 30 ألف مشاهدة.

ويؤكد الحاج أن التسجيلات التي يصورها ما كان لها أن تخرج لولا الثورة المصرية التي منحته كثيرا من الحرية، ويقول: “لم أكن أستطيع نشر مثل تلك الفيديوهات في ظل النظام المصري السابق لأنه كان صديقا للقذافي، ومن الممكن أن يوصيهم بتأديبي ، يقول الحاج إنه يأمل أن ينصر الله الشعب الليبي وينال حريته كما فعل المصريون والتونسيون، ويضيف: القذافي حكمهم بالحديد والنار طوال 42 عاما من الظلم.. كفاية استبداد.

يتمنى حمادة الحاج أن يقدم فيديوهات يكون أبطالها من مسئولي النظام المصري السابق، وتحديدا أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني الديمقراطي سابقا وأبرز رجال الأعمال في تلك الفترة. ويقول الحاج: “عز .. قصير .. وشخصيته مميزة وتصريحاته تصلح لعمل فيديو عنه.


[YOUTUBE]VGZTIyHyhVk&feature=player_embedded[/YOUTUBE]
 
أعلى