كأس ولى العهد السعودي//// هلالي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏15 أبريل 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    مكة المكرمة – الوئام- محمد الحربي:

    حقق فريق الهلال كأس ولى العهد السعودي بعد فوزه الكبير بخمسة أهداف نظيفة على نادي الوحدة في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

    المباراة شهدت الإثارة من جميع جوانبها فقبل انطلاقها كسرت الجماهير بوابات الملعب ونجح عدد كبير من المشجعين في الدخول للملعب، حتى استطاع رجال الأمن إحكام سيطرتهم على الوضع، ثم قطع التيار الكهربائي في الشوط الثاني.

    جاء الشوط الأول مفتوح على عكس المتوقع بين الفريقين وتبادل الفريقين السيطرة على الدقائق العشرين الاولى من المباراة حيث جاءت اخطر الفرص عن طريق ياسر القحطاني للهلال بالدقيقة السادسة بعد لمسة الكرة برأسه واستغلاله لتمريرة محمد الشلهوب للتجاوز مرمى الحارس فيصل المرقب.بينما كانت ضربة مهند العسيري الخلفية بالدقيقة 12 أخطر فرص الفريق الوحداوي خلال الشوط الاول.

    وأتت الدقيقة 24 من زمن المباراة بهدف التقدم الهلالي عن طريق تمريرة عرضية للسويدي ويلهامسون ليقابلها المصري احمد علي الخالي من الرقابة بلمسة رأسية لتحتضن الشباك الوحداوية.

    بعدها هدأ فريق مدينة الطائف بعدما اصيب لاعبوه بالصدمة لهدف علي الذي جاء على حين غرة رغم تبادل الفريقين السيطرة وبدأ الفريق الهلالي في فرض سيطرته على منتصف الملعب بشكل كامل.

    وفي الشوط الثاني تقدم الهلال بهدف ثاني عن طيق عبد الله الزوري واصبحت النتيجه 2 للهلال مقابل لا شئ للوحده في الدقيقه 61
    جاء بعده بتسع دقائق الهدف الثالث الذي أحرزه محمد الشلهوب ، واحرز ويلهامسون الهدف الرابع في الدقيقة 73 واختتم نواف العابد مهرجان الاهداف الهلالية بالهدف الخامس في الدقيقة 80 لتصبح النتيجة خمسة أهداف دون مقابل توجت الهلال بطلاً لكاس ولى العهد.

    وكان الهلال قد لعب بتشكيل ضم حسن العتيبي – أسامة هوساوي – لي يونغ بيو – عبدالله الزوري – ماجد المرشدي – ميريل رادوي – محمد الشلهوب – أحمد الفريدي – ويلهامسون – أحمد علي – ياسر القحطاني.

    اما تشكيلة الوحدة فقد ضمت كل من فيصل المرقب – ابراهيم الزبيدي – عدنان فلاته – ماجد بلال – سليمان السلمان – عبد الخالق برناوي – عصام الراقي – يوسف القديوي – سلمان المؤشر – مهند عسيري – مختار فلاته.
     

مشاركة هذه الصفحة