أرسنال يواجه اختبارا صعبا أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏15 أبريل 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    يواجه أرسنال اختبارا صعبا في طريق تحقيق تطلعاته المعلقة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي عندما يستضيف ليفربول بعد غد الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة .

    ويحتل أرسنال المركز الثاني في الدوري بفارق سبع نقاط خلف المتصدر مانشستر يونايتد ، علما بأن أرسنال لا تزال لديه مباراة مؤجلة.

    ونظرا لانشغال مانشستر يونايتد غدا السبت بمباراته أمام مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، يمكن لأرسنال تشكيل ضغط نفسي على المتصدر مانشستر في حالة فوزه على ليفربول في مباراة الأحد.

    ويبدو أن الحارس الألماني ينز ليمان /41 عاما/ ، الذي عاد إلى صفوف أرسنال بعقد إعارة لفترة قصيرة ، سيواصل تولي حراسة مرمى الفريق في ظل استمرار إصابة مانويل ألمونيا.

    وقال ليمان "أعشق لعب كرة القدم ، وعندما تنتهي من ذلك يكون الأمر مملا شيئا ما ..لا يعد لديك بعدها أدرينالين. هذا ما استعدته وأنا سعيد للغاية بذلك".

    ورغم أن ليفربول خسر آخر مباراة خاضها خارج أرضه ، أمام ويست برومويتش ألبيون 1/2 ، يتمتع الفريق بمعنويات عالية بعد فوزه على ضيفه مانشستر سيتي 3/صفر يوم الاثنين الماضي.

    ونجح آندي كارول لاعب قلب هجوم ليفربول في أن يلفت الأنظار إليه في مباراة مانشستر سيتي من خلال عروضه الرائعة كما سجل الهدف الثاني للفريق في شباك مانشستر.

    وقال لاعب خط الوسط لوكاس لييفا "لقد أظهر ما يمكنه تقديمه ، ليس فقط برأسه ولكن بقدمه أيضا".

    وأضاف "الهدف الأول دائما ما يكون الأصعب بالنسبة لك. والآن أنا واثق من أنه سيسجل المزيد والمزيد".

    وأوضح "الطريقة التي سجل بها ، خاصة وأنه الهدف الأول له وجاء من هجمة رائعة في مباراة كبيرة ، تعني أنه سيتمتع بالمزيد من الثقة في المباريات القليلة المقبلة وكذلك في الموسم المقبل".



    ويحل تشيلسي ، الذي خرج من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء الماضي ، ضيفا على ويست برومويتش ألبيون الذي لم يتلق أي هزيمة منذ أن تولى روي هودجسون منصب المدير الفني ، ويتفوق الفريق بفارق سبع نقاط على مراكز الهبوط بجدول الدوري.

    وتشهد المرحلة مباراة حاسمة في الصراع من أجل تفادي الهبوط حيث يلتقي برمنجهام مع سندرلاند الذي لم يحصد سوى نقطة واحدة خلال آخر ثماني مباريات له.

    ويحتل برمنجهام المركز السادس عشر بفارق ثلاث نقاط فقط أمام مراكز الهبوط وبفارق ثلاث نقاط خلف سندرلاند صاحب المركز الثالث عشر.

    وفي مباريات أخرى تقام غدا السبت ، يلتقي إيفرتون مع بلاكبيرن وويستهام مع أستون فيلا وبلاكبول مع ويجان ، وتختتم المرحلة يوم الثلاثاء المقبل بلقاء مانشستر يونايتد مع مضيفه نيوكاسل.
     
  2. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    أمممم ، ألأرسنال يواجه فريق وخصمـآ ع ـنيـدآ‘
    هو ليفربول ...ـ ستكون المواجهة قوية وكـبيرة .

    شكرآ لك على الخبر غالي الأثمـآن
     

مشاركة هذه الصفحة