بيان الادعاء العام/ افراج عن 18 موقوف /10-4/2011

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
19/الادعاء العام /بيان

مسقط في 10 ابريل /العمانية / اصدر الادعاء العام اليوم بيانا فيما يلي نصه :

إلحاقاً إلى البيان الصادر عن الادعاء العام مساء يوم الجمعة الموافق 8/4/2011م و القاضي بالإفراج عن كافة المقبوض عليهم في الأحداث التي شهدتها ولاية صحار بضمان محال أقاماتهم عدا (26) ستة وعشرون من المقبوض عليهم . عليه ... و بعد استكمال كافة إجراءات التحقيق معهم فقد قرر الادعاء العام الإفراج عن (18) ثمانية عشر من المقبوض عليهم
بضمان محال إقاماتهم من جملة (26) ستة وعشرين من المقبوض عليهم فيما لا تزال الإجراءات القانونية تتخذ بشان البقية . حفظ الله هذا الوطن العزيز وأدام عليه نعمة الأمن والأمان تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظة الله ورعاه – إنه سميع قريب مجيب الدعاء.

سس/العمانية/سس

سسسسسسسسسسس

ط.
 

ولد البلوش

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
2 مارس 2011
المشاركات
107
الإقامة
البريمي
الادعاء العام يفرج عن 18 شخصا


الادعاء العام يفرج عن 18 شخصا
الحكومة تثمن تحلي المواطنين بروح المسؤولية بصحار

صحار ـ العمانية: بتوجيهات من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ التقى معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية أمس بشيوخ وأعيان ورشداء ولاية صحار حيث أعرب عن تقدير الحكومة للجهود التي بذلت من قبل الجميع في إعادة الهدوء والحياة الطبيعية إلى الولاية.
وقد ثمن معالي السيد وزير الداخلية تعاون المواطنين في صحار مع الأجهزة الأمنية والعسكرية والمدنية والتحلي بروح المسؤولية الوطنية لأجل الحفاظ على الأمن والنظام وحماية مكتسبات النهضة المباركة حيث انعكس ذلك على عودة الأمن والطمأنينة إلى الولاية وعودة الحياة إلى وتيرتها السابقة مؤكدا أن الحكومة تضع مصلحة المواطن فوق كل اعتبار وأن الجميع يشترك في حماية أمن الوطن واستقراره.
وقد حضر الاجتماع سعادة السيد هلال بن بدر البوسعيدي والي صحار.
ويشار إلى أنه قد تم يوم أمس الأول تخفيض القوات المتواجدة في ولاية صحار وإلغاء عدد من نقاط التفتيش التي أقيمت بفعل الأحداث التي جرت في الولاية مؤخرا.
إلى ذلك أصدر الادعاء العام أمس بيانا فيما يلي نصه:
"إلحاقاً إلى البيان الصادر عن الادعاء العام مساء يوم الجمعة الموافق 8/4/2011م والقاضي بالإفراج عن كافة المقبوض عليهم في الأحداث التي شهدتها ولاية صحار بضمان محال إقاماتهم عدا (26) ستة وعشرين من المقبوض عليهم.
عليه ... وبعد استكمال كافة إجراءات التحقيق معهم فقد قرر الادعاء العام الإفراج عن (18) ثمانية عشر من المقبوض عليهم بضمان محال إقاماتهم من جملة (26) ستة وعشرين من المقبوض عليهم فيما لا تزال الإجراءات القانونية تتخذ بشأن البقية.
حفظ الله هذا الوطن العزيز وأدام عليه نعمة الأمن والأمان تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ إنه سميع قريب مجيب الدعاء".

المصدر : جريدة الوطن
 
أعلى