1. جاسم الهاشمي

    جاسم الهاشمي :: فريق النبراس ::

    نور شمس قابوس لن تحجب بترهات اليحيائي والريامي في قناة الحرة
    أولاً : أناشد كل من يقرأ هذا الموضوع الرجاء نشره في كل المواقع المعروفة
    لديكم أتمنى أن يصل هذا الموضوع المعارض الريامي والمتشدق اليحيائي .
    أقولها لكم ولن أخجل بالقح العماني ( تكذبوا وتسودوا وجوهكم إلى يوم الدين وأقولها بالفصحى كذبتكم وخسئتم أيها المتشديقين بغير الحق)يا من تنكرتوا على وطنكم وقائدكم يا من ولدتم وترعرعتوا وتربيتم على القيم والأخلاق والنبل أخلاق سيدي قابوس بن سعيد المعظم الذي أخرج أجدادكم وآبائكم وأخرجكم من ظلمات الظلام إلى النور وبناها شبراً شبراً حتى صارت جنة الله على الأرض .
    مقدم البرنامج محمد اليحيائي البارحة ظهر على قناة الحرة مستضيف معارضين ومنهم عبدالله الريامي تكلم عن القمع والإضطهاد للمعتصمين وعن النظام الذي لا يعجبه ويتشدقون ويكذبون أن الإعتصامات باقية وفرقت بسبب الأمن وأظهر صوراً مفبركة لكي ينجح برنامجه ويبرد قلبه من الحقد والكراهية وسأل اليحيائي الريامي لماذا لم يظهر السلطان قابوس للشعب ؟ رد قائلاً الريامي السلطان قابوس ترك الأمن هو الذي يرد على الشعب بالقمع!! حسبي الله ونعم الوكيل في هذين الشخصين وأقول أن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه حتى إذا لم يظهر لشعبه مباشرة فهو عمل ويعمل ليل نهار لراحة شعبه لمجرد ما أعتصم مواطنين لا يتعدى أعدادهم المئات لم يتوانى القائد العظيم وكل ما طالب به المعتصمون قد لبي من تغير وزراء إلى زيادة رواتب إلى النظر في النظام الأساسي للدولة والعمل مستمر والحمدالله عمان في أحسن حالاتها .
    أقول لليحيائي إذا البرنامج الذي تقدمه أسمه عين على الديمقراطية فأنا أطلب منك تستضيف أي كاتب عماني مثل الأستاذة عائشة السيفي أو الدكتور عبدالله عبدالرزاق باحجاج أو الأستاذ محمد الحجري أو المفكرين والأدباء والعلماء في برنامجك كما أستضفت الريامي المعارض الذي يتفوه بغير الحقيقة .
    تكلم عن النظام وأن الشعب غير راضي عن النظام أي نظام الذي يتكلم عنه فالنظام ولله الحمد من أفضل الأنظمة العالمية والعربية نظام يحترم إرادة الشعب .
    وأساله كم سجن في عمان ؟ وكم سجين سياسي في عمان ؟ وكم مضطهد في عمان لن يجد إلا سجن واحد ولن يجد سجين سياسي ولا مضطهد السجن في عمان أفضل من منازل المساجين معاملة حسنة توجيه وإرشاد وحكمة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس لن تجدها في رؤساء دول العالم فالأعفاءات عن المساجين كل سنة .
    هذا النظام في عمان فلا تتشدقوا بكلام غير صحيح وأنتم أعلم بعمان إذا تريدون أن تعرفوا الأنظمة فأذهبوا إلى أمريكا وجواتيمالا وإلى سجن أبو غريب لكي تعرفوا معنى الحرية في عمان !!
    يؤسفني أنكم تجترون الكلام مثل ما تجتر الأغنام والجمال الأكل عندما رأيتم رضا الشعب في عمان وتجديد الولاء للقائد وهدوء الأمور خرجتم في هذا البرنامج الذي أحداثه قد أنتهت منذ الإعتصامات الأولى لكي تثيروا الفتن وتنشروا معلومات مغلوطة عن الحكم في عمان وأقولها لكم كما يقولها كل إنسان يعيش على الأرض لا تقارنوا النظام في عمان بالأنظمة الأخرى شتان ما بين السماء والأرض سنظل أبناء عمان الأوفياء .
    هذه نبذة صغيرة إن كنتم لا تعرفون عن موطني .
    عمان
    أصبحت عمان في ظل القيادة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم درة لا تقدر بثمن وعمان أصبحت لها مكانتها بين دول العالم الكل يعشق عمان الخضراء الغناء النظيفة عمان الأمن والأمان .
    قابوس
    رجل لن تكفي الصفحات عبر الأزمان أن تعبر عن هذا القائد العظيم الحكيم الكريم العادل الحليم المحايد المخلص لوطنه ولأبنائه
    الشعب
    كلنا سواسية أمام القانون كلنا أخوة متحابون متكاتفون طيبون نحب السلام والأمن ونكره العنف والكراهية وهذا ما تربينا عليه وأستمديناه من ديننا الإسلامي
     

مشاركة هذه الصفحة