فلبيني يوهم سعودياً بالبحرين بأنه امرأة ويستولي منه على ألفَيْ درهم

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
خالد علي – سبق – جدة: أصدرت محكمة بحرينية أمس حُكْماً بسجن رجل فلبيني ستة أشهر مع تغريمه 1000 دينار "10 آلاف ريال" بتهمة ابتزازه رجلاً سعودياً بصور جنسية.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن الفلبيني تظاهر بأنه امرأة، وأقام علاقة مع الضحية، وقام بتصويره في أوضاع مخلة دون علمه، وبعد ذلك أرسل له صوره على بريده الإلكتروني يهدده بنشرها على صفحات الإنترنت إن لم يرسل له 2000 دينار، على أن يرسل جزءاً منها إلى حساب في سنغافورة، والجزء الآخر إلى حساب في الفلبين.

وأوضح الضحية السعودي للمحكمة أنه في بداية الأمر تعرَّف على امرأة سنغافورية في أحد الفنادق بالبحرين، وأعطاها بريده الإلكتروني للتواصل، وفي اليوم ذاته حين عاد إلى غرفته بالفندق التقى سيدة فلبينية قدَّمت له ماء للشرب، وبعدها بدقائق قليلة من شرب الماء فَقَدَ وعيه، ولا يعلم ماذا كان يُفعل به. مشيراً إلى أنه حين استيقظ في اليوم التالي عاد إلى السعودية، ومع تفحصه بريده الإلكتروني وجد صوراً جنسية مع السيدة الفلبينية التي اتضح في وقت لاحق أنها رجل، وليست امرأة، وطالبه بدفع مبلغ 2000 دينار، وإلا سيقوم بنشر صوره على جميع المواقع والمنتديات الإلكترونية السعودية وغيرها.

وأضاف الضحية بأنه قام بالفعل بإرسال المبلغ إلى حسابَيْن مختلفَيْن، الأول في سنغافورة، والآخر في الفلبين، معتقداً أن الأمر قد انتهى بذلك، إلا أن الفلبيني عاد لابتزازه مجدداً؛ ما دعاه إلى إبلاغ الشرطة البحرينية عنه؛ فتم إلقاء القبض عليه وإصدار الحُكْم ضده مع إتلاف جميع الصور.
 
أعلى